مباراة التونسية أنس جابر والتشيكية ماري بوزكوفا في بطولة ويمبلدون 2023 للتنس , في الفترة الماضية بعد فوز التونسية انس جابر مباراة بعد مباراة بعد مباراة أصبح لها الكثير من العشاق من داخل تونس ومن داخل الوطن العربي بشكل عام , حيث يريد الكثير من عشاق هذه النجمة الرياضية انس جابر التعرف على موعد مباراتها اليوم أمام ماري بوزكوفا التشيكية ضمن البطولة الأشهر في بطولة ويمبلدون 2023 لكرة التنس , يأتي الخبر ضمن قسم الرياضة في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكل ما يخص بطولة ويمبلدون .

مباراة أنس جابر اليوم والتشيكية ماري بوزكوفا في بطولة ويمبلدون 2023 للتنس

في حال فوز التونسية انس جابر اليوم الثلاثاء الخامس من شهر يوليو من 2023 أمام التشيكية ماري بوزكوفا في الدوري ربع نهائي من البطولة الأشهر ويمبلدون 2023 للتنس للنساء ستدخل التاريخ من أوسع أبوابه .

موعد مباراة انس جابر امام ماري بوزكوفا هو اليوم الثلاثاء :

  • في تمام الساعة الخامسة وثلاثون دقيقية بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • في تمام الساعة الثالثة والثلاثون دقيقية بتوقيت تونس .
  • في تمام الساعة الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان .
  • في تمام الساعة السادسة ونص بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

مسيرة اللاعبتين في البطولة

مع ظهورها الثاني على التوالي في ربع النهائي في ويمبلدون ، حققت التونسية أنس جابر بالفعل أفضل أداء لها هناك ومع ذلك إذا فازت بمباراة اليوم فإنها ستحقق رقماً قياسياً جديداً لأنها لم تتقدم من قبل إلى هذا الحد في بطولة جراند سلام في مسيرتها المهنية .

بعد وصولها إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020 ، تخوض التونسية أنس الآن ربع نهائي بطولة جراند سلام للمرة الثالثة. للوصول إلى هناك ، كان على أنس أن يحقق أربعة انتصارات كبيرة في الجولات الأربع السابقة ، كل منها في مجموعتين دون رد ، ضد السويدية ميريام بيوكلوند ، البولندية كاتيرزينا كاوا ، الفرنسية ديان باري ، وأليسي ميرتنز البلجيكية.

على الجانب الآخر ، ستلعب التشيكية بوزكوفا في ربع نهائيها الأول من إحدى البطولات الأربع الكبرى في مسيرتها الاحترافية وهي تعلم أنها ستواجه التونسي أنس جابر للمرة الأولى لم يلتق أي لاعب بالآخر في أي منافسة.

نقلنا لكم في هذه المقالة عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل التغطية المستمرة التي نقدمها لكل ما يختص ببطولة ويمبلدون 2023 الخاصة بالنساء , سردنا الكثير من التفاصيل في هذه المقالة حيث تعرفنا على موعد مباراة انس جابر أمام بوزكوفا ومسيرة اللاعبتين في البطولة وفي النسخ السابقة من هذه البطولة .