ما هي قصة دينا عبد المقصود بطلة كمال الاجسام ، لا شك في أن مواقع التواصل الاجتماعي هي موطن لعدد كبير من النشطاء والمشاهير ، ومن أشهرهم دينا عبد ، التي صعدت إلى الصدارة على المنصة وأصبح اسمها تريند يتداوله الرواد ،ويبحثون عنها لمعرفة المزيد عن قصتها ،و من خلال موقع الجنينة سنتعرف علي قصة دينا عبد.

قصة دينا عبد المقصود

دينا عبد المقصود طالبة في كلية الهندسة بجامعة أوكرانيا ، و قد استمتعت دائمًا بألعاب الرياضة ، و خاصة كمال الأجسام ، منذ أن كانت طفلة ، كانت ترفع الأثقال و كمال الأجسام منذ أن كانت طفلة ، لكن فكرة أن تصبح الفتاة لاعبة كمال أجسام محترفة كانت موضع استياء من قبل المجتمع و المسؤولين عن الرياضة ، على العكس من ذلك ، فقد تعرض سلوكها الرياضي للانتقاد من قبل الجميع ، مما أجبرها على السفر إلى الخارج من أجل تحقيق حلمها في أن تصبح لاعبة كمال أجسام محترفة.

دنيا عبد المقصود و شهادتها الرياضية

درست مجال الرياضة في أوكرانيا ، بالإضافة إلى دراساتها الأكاديمية ، و حصلت على شهادات رياضية مختلفة ، بما في ذلك “ISSA و UBPF” ، و هما شهادات معتمدة من الاتحاد الأوكراني لكمال الأجسام في التدريب و التغذية.

كما أنها تعمل بشكل منتظم للوصول إلى المستوى الأوروبي من أجل المنافسة في البطولات الدولية ، و تم مكافأة جهودها عندما تم قبولها في الاتحاد الأوكراني لكمال الأجسام.

جوائز دنيا عبد المقصود في كمال الأجسام

فازت دينا عبد المقصود بالكأس الذهبية في بطولة أوكرانيا في كمال الأجسام ، حيث احتلت المركز الأول في كلتا البطولتين في أقل من أسبوع ، و تتمسك دينا عبد المقصود بجذورها المصرية و السنوات التي عاشتها في بورسعيد قبل الانتقال و الدارسة في أوروبا ، حيث ترفض جملة و تفصيلا جميع العروض للّعب لأي دولة غير مصر ، تهدف إلى فتح مدرسة لتدريب الفتيات على رياضة كمال الأجسام ، و كذلك توفير الإمكانيات لفتيات المستقبل لتحقيق ما أنجزه أسلافهن ، و السعي لتشكيل اتحاد لتمثيل الرياضة في مصر.

تعرض دنيا عبد المقصود للتحرش

نشرت دينا عبد المقصود ، عبر مشاركة الصور و الفيديوهات على منصة إنستجرام ، أنها تعرضت لمضايقات من قبل شاب عبر مراسلة خاصة.

و نشرت عبد المقصود رسائل المتحرش باستخدام خاصية “أستوري” على موقع إنستجرام ، و التي تضمنت وصفًا لجسدها و أجزاء من جسدها بعبارات بذيئة.

و أكدت أول لاعبة كمال أجسام مصرية محترفة في أوكرانيا في رسالة صوتية أنها ستتقدم بشكوى ضده ، متهمة إياه بالتحرش الإلكتروني ، مؤكدة أن الأمر سينتج عنه غرامة مالية و السجن 5 سنوات.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان ما هي قصة دينا عبد المقصود بطلة كمال الاجسام ، و نكون وضحنا فيه التالي قصة دينا عبد المقصود ، و دنيا عبد المقصود و شهادتها الرياضية ، و جوائز دنيا عبد المقصود في كمال الأجسام، و تعرض دنيا عبد المقصود للتحرش.