تشكيلة مباراة الاهلي والزمالك اليوم قمة الدوري المصري ،حيث مع اقتراب الدربي الناري المصري بين الاهلى والزمالك ، يبحث الكثير من الاشخاص لمعرفة تشكيلة الفريقين ، عبر موقع جوجل ، وعبر منصات المواقع الاجتماعي ن من خلال مقالنا هذا سنوضح لكم تشكيلة الفريقين .

تشكيلة مباراة الاهلي والزمالك اليوم قمة الدوري المصري

حيث ستكون من المرجح ، اختيارات المدرب نادي الاهلي ( سامي قمصان ) وبنسبة كبيرة للغاية للاعبين الذين سوف يشاركوا مباراة القمة التالية أسمائهم وهم كالتالي ، في حراسة المرمى (محمد الشناوي ) وفي الدفاع (علي معلول ، ياسر إبراهيم ، رامي ربيعة ، محمد هاني ) ، وفي خط الوسط (حمدي فتحي ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، محمد مجدي قفشة ، طاهر محمد طاهر ) وفي الهجوم (بيرسي تاو ) .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة

حيث ستقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري والرسمي لجميع البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، ومن بينها مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ما قبل موقعة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124

حيث سيدخل نادي الزمالك المباراة وهو متصدر ومتربع على عرش جدول ترتيب الدوري المصري حيث في رصيده 44 نقطة تم الحصول عليها من خلال 20 مباراة، حيث يأتي نادي الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب حيث يمتلك في رصيده 40 نقطة قد حصل عليهم من خلال 17 مباراة.
حيث في مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، حيث قد فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة كبيرة جدا وهي خمسة أهداف مقابل ثلاثة .

موعد مباراة القمة بين الاهلى والزمالك

حيث سيذهب فريق الزمالك لكي يكون ضيفا ثقيلا على فريق الأهلي ، وستعقد المباراة اليوم الأحد والموافق 19 من شهر يونيو الجاري لعام 2023 حيث كانت هذه المباراة مؤجلة من الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سيحتضنها ستاد الاهلي ملعب السلام .
وحيث ستبدأ المباراة وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت القاهرة، و في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، تشكيلة مباراة الاهلي والزمالك اليوم قمة الدوري المصري ، ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة ، ما قبل موقعة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124 ، موعد مباراة القمة بين الاهلى والزمالك ، ودمتم سالمين .