ما هي طرق شراء وأسعار تذاكر كأس العالم 2023 , في ظل اقتراب الحدث العالمي الأهم المرتقب كأس العالم 2023 القام في دولة قطر العربية يريد الكثير من عشاق الرياضة في وطننا العربي من التعرف على طريقة التي من خلالها يمكن الحصول وشراء هذه التذاكر , وأيضاً سنعرض أسعار هذه التذاكر في السطور التالية تابعونا .

ما هي طرق شراء وأسعار تذاكر كأس العالم 2023

أعلن حسن الذوادي وهو الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث خلال منتدى قطر الاقتصادي يوم الأربعاء وذكر أنه عقب جلسة البيع الثانية تم بيع نحو 1.2 مليون تذكرة لكأس العالم لكرة القدم عام 2023.

وأكد الذوادي أن “البطولة العالمية التي تقام كل أربع سنوات شهدت طلباً قياسيًا على التذاكر , أعتقد أنه تم شراء 1.2 مليون تذكرة يشير هذا إلى أن الأشخاص مهتمون بالزيارة ويقومون بالشراء لا يوجد شك في ذهني “.

إجمالاً تم تقديم 40 مليون طلب لكأس العالم الأولى في الشرق الأوسط ، والتي كان من المقرر أن تقام في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 17 مليونًا في دورة البيع الأولية .

بالإضافة إلى ما يسمى ب “قرى وكبائن المشجعين” (الغرف) ، هناك مجموعة متنوعة من خيارات السكن المتاحة ، بما في ذلك الفنادق والشقق والفيلات الفخمة والفنادق العائمة من فئة 3 و 4 و 5 نجوم كاحتمالات أخرى مثل ما أشارت إليه اللجنة باسم “بيوت العطلات” أو الإقامة مع العائلة والأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، قال المنظمون الأسبوع الماضي إنهم يعتزمون إقامة 1000 خيمة تقليدية في الصحراء لإيواء الناس سيتم نصب الخيام بالقرب من مدخل الصحراء وعلى شاطئ سيلين في جنوب البلاد ، من بين مواقع أخرى تم الإعلان عنها لاحقًا.

وقال عمر الجابر المدير التنفيذي لدائرة الإسكان باللجنة العليا إنه “يجب عمل المزيد” رغم أن كثرة الفنادق وأسعارها الباهظة تخيف المسافرين من الخارج.

خطة قطر للمونديال

لاستيعاب المتفرجين ، سيتم تحديد أكثر من 160 رحلة ذهاباً وإياباً يومياً من دول الخليج المجاورة الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

في نهاية مارس ، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن مرحلة المبيعات الأولية شهدت بيع أكثر من 800 ألف تذكرة.

  • قد تصل تكلفة تذكرة المباراة النهائية إلى 1607 دولارات ، وفقًا لأسعار التذاكر الترويجية المخفضة للفيفا ، والتي تم تحديدها بحوالي 11 دولار للسكان المحليين والمقيمين و 69 دولار للزوار.
  • تفتخر قطر بمدى قرب الملاعب من بعضها البعض ، مما يجعل من السهل على المتفرجين التنقل بينها ومشاهدة العديد من المباريات كل يوم.
  • لاستيعاب المتفرجين ، سيتم تحديد أكثر من 160 رحلة ذهابًا وإيابًا يوميًا من دول الخليج المجاورة الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • في نهاية مارس ، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن مرحلة المبيعات الأولية شهدت بيع أكثر من 800 ألف تذكرة.
  • قد تصل تكلفة تذكرة المباراة النهائية إلى 1607 دولارات ، وفقًا لأسعار التذاكر الترويجية المخفضة للفيفا ، والتي تم تحديدها بحوالي 11 دولارًا للسكان المحليين والمقيمين و 69 دولارًا للزوار.
  • تفتخر قطر بمدى قرب الملاعب من بعضها البعض ، مما يجعل من السهل على المتفرجين التنقل بينها ومشاهدة العديد من المباريات كل يوم.

لشراء التذاكر ادخل لموقع الفيفا عبر الضغط هنا 

عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية ننهي هذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : الأسعار والطرق التي من خلالها يمكن شراء  التذاكر الخاصة بكأس العالم 2023 .