موعد وتشكيلة مباراة لشباب اليوم ، يبدأ نادي الشباب السعودي اليوم مشواره الكروي في دوري ابطال اسيا امام نظيره مومباي سيتي الهندي في الجولة الاولى على ملعب الاستاد الامير فيصل بن فهد الملز ، حيث سنقدنم لكم في مقالنا جميع المعلومات المهمة عن نقل مشاهدة مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري ابطال اسيا .

مباراة الشباب ومومباي سيتي يلا شوت :

بث مباشر مباراة الشباب الان ، حيث يسعى نادي الشباب اليوم في تحقيق الفوز امام نظيره الهندي من اجل بدأ المنافسة الاسيوية وحصد النقاط الثلاث كي يستطيع ان يتصدر مجموعته ، ولا يريد نادي الشباب ان يتأخر بأي نتيجة في بداية المشوار الاسيوي ، حيث يريد الشباب السعودي بث مباشر اليوم تحقيق المطلوب من المباراة .

مومباي مشاهدة اون لاين :

مشاهدة الشباب كورة لايف ، وسيبدأ الشباب السعودي رحلتهم في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا AFC ، عندما يواجهون مدينة مومباي الهندية ، تتنافس حركة الشباب ومدينة مومباي في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا فريق الجزيرة الإماراتي والقوات الجوية العراقية.

موعد وتشكيلة مباراة الشباب ومومباي اليوم بث مباشر :

يلا شوت مباراة الشباب ، وسيبدأ الشباب السعودي رحلتهم في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ضد مومباي الهندي ، جيث سنقدم في موقعنا مشاهدة مباراة الشباب ومومبادي من داخل المملكة العربية السعودية ، حيث ستنقل عبر مجموعة قنوات SSC ، وقنوات بي ان سبورت الناقل لمباريات دوري ابطال اسيا ، بث مباشر الشباب اليوم .

موعد وتشكيلة مباراة الشباب ومومباي :

مشاهدة الشباب ومومباي ، حيث وتقام مباراة مومباي سيتي وحركة الشباب ، مساء الجمعة 8 أبريل الجاري ، على ملعب الملك فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض ، وسنقدم لكم بث مباشر الشباب في البطاقة التالية .

مومباي سيتي Vs الشباب.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + SSC 1HD .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلق : حماد العنزي (SSC) .

موعد المباراة :
8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:15 مساءاً بتوقيت مصر .
8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:15 مساءاً بتوقيت العراق .
7:15 مساءاً بتوقيت السودان .
8:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:15 مساءاً بتوقيت تونس .
6:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:15 مساءاً بتوقيت قطر.
5:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن كيفية مشاهدة مباراة الشباب ومومباي سيتي التي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري ابطال اسيا لموسم 2023 ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا .