مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول ما هي ديانة بيب غوارديولا.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو بيب جوارديولا – ويكيبيديا!

بيب جوارديولا ، واسمه الكامل بيب جوارديولا إي سالا ، لاعب كرة قدم إسباني سابق ومدرب حالي لمانشستر سيتي. ولد جوارديولا في سانتبيدور بإسبانيا في 18 يناير 1971 م ، وخلال مسيرته الطويلة كلاعب قبل أن يتقاعد ويصبح مدربًا ، كان جوارديولا جزءًا من فريق برشلونة لعدة سنوات ، بالإضافة إلى انتقاله بين عدة فرق خارجها. منتخب بلاده إسبانيا ، لكن غالبية بطولاته المهمة كانت مع فريق برشلونة ، وخارج إسبانيا ، وقع مع العديد من الفرق ، بما في ذلك بريشيا وروما في إيطاليا ، ودورادوس دي سينالوا في المكسيك ، وإف سي برشلونة. الأهلي في قطر ، وبعد اعتزاله عام 2006 عمل كمدرب لأول مرة مع برشلونة للفريق الرديف.

ما هي ديانة بيب جوارديولا!

دين بيب جوارديولا هو المسيحية ، فقد ولد لأب وأم مسيحيين ، ويذكر في هذا الصدد أنه ترددت شائعات عنه على أنه غير ديني ، لكن الحقيقة أن لديه أخًا أصغر منه يعمل كقوة. وكيل كرة قدم وهو ليس متدينًا ، ويذكر أن جوارديولا متزوج ولديه ثلاثة أطفال ، جميعهم من نفس الديانة وهم ماريا وماريوس وفالنتينا.

سيرة بيب جوارديولا!

في عملية تقديم شخصية اللعب لـ Pep Guardiola ، نقدم أدناه سردًا لسيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: جوزيب جوارديولا إي سالا.

الاسم المستعار: بيب جوارديلا.

مكان الميلاد: سانتبيدور ، إسبانيا.

تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971 م.

العمر: 51 سنة.

الإرتفاع: ١٨٠ سم.

الوزن: 77 كجم.

المهنة السابقة: لاعب كرة قدم حتى عام 2006 م.

مركز اللعب: خط الوسط الدفاعي.

النادي السابق: برشلونة.

المهنة الحالية: مدرب كرة قدم من 2007 حتى الآن.

النادي الحالي: مانشستر سيتي ، إنجلترا.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

عدد الاولاد: ثلاثة.

الجنسية: الإسبانية.

من هي زوجة بيب جوارديولا!

زوجة بيب جوارديولا غير معروفة لوسائل الإعلام ، ولا علم لها بسبب عدم الكشف عن اسم زوجته التي تزوج معها منذ أن كان عمره 18 عامًا ، وكان لديه ثلاثة أطفال منها ماريا وماريوس وفالنتينا ، ويذكر أنه انتقل للعيش مع زوجته في الولايات المتحدة الأمريكية في بداية زواجه ، إلا أنه عاد ليستقر في ألمانيا بعد التعاقد مع بايرن ميونيخ كمدرب.

بيب جوارديولا مع برشلونة!

كانت مسيرة جوارديولا مع برشلونة من الأطول في حياته سواء كانت في التدريبات أو كلاعب كرة قدم ، وحقق معه العديد من الإنجازات ، ونذكرها على النحو التالي:

بيب جوارديولا مع برشلونة كلاعب: وأهمها الدوري الإسباني 6 مرات ، وكأس الملك مرتين ، وكأس السوبر الإسباني أربع مرات ، والدوري الأوروبي مرة واحدة ، وكأس السوبر الأوروبي مرتين.

بيب جوارديولا مع برشلونة كمدرب: أهم إنجازاته الدوري الإسباني ثلاث مرات ، كأس ملك إسبانيا مرتين ، كأس السوبر الإسباني ثلاث مرات ، دوري أبطال أوروبا مرتين ، كأس السوبر الأوروبي مرتين ، كأس العالم للأندية مرتين ، وكأس جوان جامبر ثلاث مرات.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول ما هي ديانة بيب غوارديولا.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.