ما هو مرض مانويل نوير سرطان الجلد ؟، اعترف مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، بأنه مصاب بالسرطان وخضع لثلاث عمليات جراحية لعلاجه، و من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف أكثر على ما هو مرض مانويل نوير سرطان الجلد ؟، بالإضافة إلى من هو مانويل نوير.

من هو اللاعب مانويل نوير

أحد أفضل حراس المرمى في العالم، يبرع مانويل نوير في منع الهجمات المرتدة للفريق المتعارضة والدفاع عن هدفه من الأهداف بكل طريقة يمكن تخيلها بكل الطرق الممكنة، بالإضافة إلى ذلك، زعم الكثير من زملاء مانويل نوير أنه عندما يكون حارس المرمى، فإنهم يلعبون بثقة أكبر، يبرع كحارس مرمى بسبب اتزانه الرائع وتحكمه بالكرة؛ في الواقع، يعتقد الكثيرون أنه يمكنه أن يكون لاعبًا مميزًا من لاعبي خط وسط الملعب، أحدث مركز حراسة المرمى في كرة القدم الألمانية والعالمية ثورة على يد نوير.

نشأة اللاعب مانويل نوير

في الأندية الألمانية التي لعب فيها، لم يكن مانويل نوير لاعبًا عاديًا، وكثيرًا ما رافقه المنتخب الألماني في العديد من المباريات، نظرًا لمستواه الاستثنائي، فقد كان لاعبًا موهوبًا فاز بشكل حاسم بالعديد من مبارياته، فيما يلي لمحة موجزة عن نشأة مانويل نوير:

  • كان غيلسنكيرشن الألماني مكان ولادة مانويل نوير في 27 مارس 1986م.
  • قبل أن يبلغ الخامسة من عمره، بدأ مانويل نوير بلعب كرة القدم.
  • تحت سن 18، حصل مانويل نوير على جوائز دولية في عام 2004.
  • شهد عام 2008 حصول مانويل نوير على ترشيح لجائزة UEFA Goalkeeper.
  • اشتهر نوير بصد الهجمات السريعة وحراسة مرماه والوقوف إلى جانب زملائه في الفريق.

ما هو مرض مانويل نوير سرطان الجلد ؟

وكشف نوير، الأربعاء، أنه خضع لثلاث عمليات جراحية لمكافحة سرطان الجلد، وفق ما أوردته صحيفة بيلد الألمانية، تم تشخيص إصابتها بسرطان الجلد في وجهه من العمر 36 عامًا، مع بايرن ميونخ فاز نوير بعدد من البطولات و كأس العالم عام 2014، على الرغم من حقيقة أن ألمانيا ليست من المرشحين للفوز بالبطولة في الوقت الحالي، يأمل نوير في الفوز بكأس العالم مرة أخرى، والتي ستقام في قطر هذا الشهر.

أعمال نوير الخيرية

تدعم نوير مجموعة العمل الاجتماعي الكاثوليكية Gelsenkirchen، التي تعمل على القضاء على فقر الأطفال، بالإضافة إلى نادي شباب Gelsenkirchen الذي يديره الأميجونيون، تأسست مؤسسة مانويل نوير للأطفال من قبل نوير، الذي فاز أيضًا بمبلغ 500000 يورو للأعمال الخيرية في نسخة المشاهير من Wer wird Millionär؟ في نوفمبر 2011.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا ما هو مرض مانويل نوير سرطان الجلد ؟، و نكون وضحنا ايضا من هو اللاعب مانويل نوير، وبينا لكم ايضا نشأة اللاعب مانويل نوير، وبينا أعمال نوير الخيرية