ريال مدريد ومانشستر سيتي ، مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، مباراة ريال مدريد ،يواجه مانشستر سيتي ريال مدريد على ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، قمة مرتقبه من بين الجمهورين لمعرفة ماذا سيفعل كل منهما ، حيث ننتظر رؤية كلاسيكو اوروبي كبير يجمع بين مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ، ومن خلال موقع الجنينه سنوفايكم بالاحداث والتفاصيل .

ماتش ريال مدريد ضد مان سيتي || موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

مباراة مان سيتي وريال مدريد ، ما ينتظرنا مساء الثلاثاء هو قمة أوروبية بين العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي ، الذي تغلب على أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية ، وريال مدريد على الجانب الآخر ، الذي أطاح بتشيلسي من دوري أبطال أوروبا في المباراة الاخيرة من التشامبيو  ، ويسعى ريال مدريد  الفوز على مانشستر سيتي ، للتأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا وايضاً كذالك من يريد مانشستر تحقيق فوز كبير على ملعبه امام الملكي في قمة اليوم .

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة يلا كوره

مباراة ريال مدريد اليوم ، يتصدر ريال مدريد ومانشستر سيتي خصميهما في الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي على التوالي ، إذا سنحت لهما فرصة التأهل إلى النهائي. وكان مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا قد أبعد ريال مدريد في السابق عن نصف النهائي. في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ، لعب في المربع الخاص به في مباراة الذهاب. ومع ذلك ، يعتمد ريال مدريد والمدير الفني على عامل الخبرة للعب هذه المباراة القوية والمهمة ، وسيعتمد على نجومه في معرفة كيفية التعامل مع تلك المباريات القوية.

موعد مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي يلا شوت

ريال مدريد ومانشستر سيتي ، حيث سنوفر لكم في السطور القادمة التفاصيل الكاملة بشأن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتي جائت كالتالي :

وتقام مباراة الذهاب يوم غد الثلاثاء 26 أبريل على ملعب الاتحاد بمانشستر سيتي ، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم الأربعاء 4 مايو.

تشكيلة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي :

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، وسيدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم امام نادي مانشستر سيتي الانجليزي بهذه التشكيلة المتوقعه والتي حققت فوز كبير في مواجهة تشيلسي حيث ستكون كالتالي :

سيتولى حراسة المرمى: كورتـوا
وفي خط الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتتاو – كارفاخال.
ويتمركز بخط بالوسط: كاسـيميرو – كروس – مودريتش – فالفيردي.
ويقود خط الهجوم: فينيـسيوس جونيور – كريم بنزيما.

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع جنينه الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد جصلتم على كافة المعلومات بشأن موعد تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا .