طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميامي اليوم الودية 20-7-2023 , تردد قناة الشارقة , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ضمن تغطيتنا لكافة أخبار ومباريات الرياضة العالمية والعربية .

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميامي اليوم الودية 20-7-2023 , تردد قناة الشارقة

يواصل برشلونة جدوله قبل الموسم عندما يواجه إنتر ميامي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

قلب الفريق الإسباني الأنظار منذ وصوله إلى فلوريدا ، حيث وقع التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ.

على الرغم من أن اللاعب البولندي الدولي لن يلعب ضد ميامي ، إلا أن مشجعي البلوجرانا ما زالوا حريصين على رؤية فريقهم يلعب رغم ذلك.

أما بالنسبة لإنتر ميامي ، فإن المباراة الودية تأتي في وقت يسير فيه موسم الدوري الأمريكي على قدم وساق.

تحت قيادة فيل نيفيل ، يحتل نادي فلوريدا حاليًا المركز التاسع في المؤتمر الشرقي ، بفارق نقطتين عن مركز الملحق.

أين ومتى تكون المباراة؟
ستقام المباراة الودية بين إنتر ميامي وبرشلونة اليوم على ملعب لوكهارت في ميامي.

تم تحديد موعد الانطلاق في الساعة 8:00 مساءً (بالتوقيت الشرقي) والساعة 5:00 مساءً (بتوقيت المحيط الهادئ).

كيف وأين يمكنني مشاهدته؟
يمكن مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون على TUDN يمكن أيضاً الاستمتاع بها عبر الإنترنت من خلال FuboTV.

سيتم منح المشتركين الجدد في الخدمة نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام.

يمكن الوصول إليه عبر iOS و Android و Chromecast و Amazon Fire TV و Roku و Apple TV.

لن يحضر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بسبب مشكلة في التأشيرة.

اللاعب السابق لا يزال في إسبانيا ، على الرغم من أنه من المتوقع أن ينضم إلى الفريق قبل الكلاسيكو ضد ريال مدريد في لاس فيجاس يوم السبت.

يواصل برشلونة جدول مبارياته قبل بداية الموسم برحلة إلى جنوب فلوريدا المشمسة من أجل مباراة ودية مع نادي ديفيد بيكهام إنتر ميامي.

تمكن النادي الكتالوني من التعادل 1-1 فقط مع نادي الدرجة الخامسة الإسباني أولوت في أول مباراة ودية له قبل الموسم الصيفي قبل أسبوع ، ولكن مع إعادة دمج المزيد من لاعبي الفريق الأول في الفريق ، يجب أن تبدأ النتائج في التغيير.

سيقدم إنتر ميامي ، الذي يدربه فيل نيفيل ، اختبارًا أقوى مما كان عليه في المباراة الافتتاحية لبرشلونة قبل الموسم ، لكن فريق MLS يحتل المركز التاسع فقط في المؤتمر الشرقي ، ويتأخر بنقطتين عن المرحلة الفاصلة النهائية يمنح الفوز على نادي شارلوت في عطلة نهاية الأسبوع دفعة قوية ، ولكن بشكل عام كان من المتوقع أن تكون النتائج أفضل في عام 2023.

من المتوقع أن يتم بيع ملعب DRV PNK الخاص بإنتر ميامي في فورت لودرديل للمرة الأولى في تاريخ النادي ، حيث يلعب الفريق الأول موسمه الأول في عام 2020.

ستتابع Sporting News المباراة مباشرة وتقدم تحديثات النتائج والتعليقات والأحداث فور حدوثها.

58 دقيقة للركل: تشكيلة برشلونة في ، وهي قوية يظهر أندرياس كريستنسن لأول مرة مع النادي في مركز قلب الدفاع ، أمام الحارس العادي مارك أندريه تير شتيغن.

يبدأ التوقيع الجديد فرانك كيسي في خط الوسط ، وكذلك الجناح الجديد رافينها بدأ بيير إيمريك أوباميانج في خط الهجوم ، مع الجناح الشاب أنسو فاتي إلى جانب الدعم.

63 دقيقة للركل: تبلغ درجة الحرارة 86 درجة في ميامي حاليًا ، مع نسبة رطوبة 64٪ الظروف الساخنة والرطبة لهذا واحد.
تشكيلة إنتر ميامي ضد برشلونة
سيتم تجميع تشكيلة إنتر ميامي وأخبار الفريق أدناه بمجرد الإعلان عنها رسميًا قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة.

تشكيلة برشلونة اليوم

التشكيلة الأساسية لإنتر ميامي: (تم إصدار التشكيلات قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة)

إنتر ميامي الغواصات: (تم إصدار التشكيلات قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة)

تشكيلة برشلونة قوية لهذه المباراة ، مع بيير إيمريك أوباميانغ وأنسو فاتي في الهجوم بدأ التعاقدات الجديدة كل من رافينها وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، وهي نعمة للجماهير التي تتطلع إلى متابعة إضافات الفريق.

يبدأ الظهير الأمريكي سيرجينو ديست المباراة في موطنه قد يشهد برشلونة عودة الجناح عثمان ديمبيلي ، الذي عاد إلى المجموعة الأسبوع الماضي بعد توقيع عقد جديد ، رغم أنه بدأ على مقاعد البدلاء.

لن يكون المدرب الرئيسي تشافي على الهامش مع النادي بسبب مشكلة في التأشيرة ، وغياب هذه المباراة سوف ينضم إلى الفريق بعد المباراة وسيكون في متناول اليد لما تبقى من رحلة الولايات المتحدة.

تشكيلة برشلونة الأساسية (4-3-3): تير شتيجن (حارس مرمى) – ديست ، كريستنسن ، جارسيا ، بالدي – كيسي ، نيكو جونزاليس ، بدري – رافينها ، أوباميانغ ، فاتي.

غواصات برشلونة: بينا (حارس مرمى) ، تيناس (حارس مرمى) ، روبرتو ، ألبا ، أروجو ، بوسكيتس ، كاسادو ، دي يونغ ، جافي ، بي توري ، ديمبيلي ، أبدي ، ديباي.

فريق إنتر ميامي
في حين أنه من المتوقع أن يغيب بريك شيا وروبي روبنسون ، فمن المحتمل أن يخرج بعض لاعبي إنتر ميامي النظاميين.

  • من المرجح أن يبدأ مهاجم نابولي ويوفنتوس وريال مدريد السابق جونزالو هيغواين على مقاعد البدلاء إذا كانت مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم تشير إلى ذلك يأمل بطل الدوري الأسباني السابق أن يرى الملعب في مرحلة ما ضد خصم مألوف كان المهاجم الإكوادوري ليوناردو كامبانا هو الأفضل هذا الموسم.
  • حراس المرمى (4): نيك مارسمان ، دريك كالندر ، كارلوس دوس سانتوس ، كليمنت ديوب.
  • المدافعون (12): دياندري يدلين ، كيران جيبس ​​، كريستوفر ماكفي ، آيم مابيكا ، جايرو كوينتيروس ، بريك شيا ، إيان فراي ، داميون لوي ، نوح ألين ، موديستو مينديز ، ريان سيلور ، هارفي نيفيل
  • لاعبو الوسط (11): جان موتا ، أليخاندرو بوزويلو ، فيكتور أولوا ، روبرت تايلور ، إنديانا فاسيليف ، بريس ديوك ، جريجور ، جورج أكوستا ، جويفين جونز ، بليز ماتويدي ، فيليب فالنسيا.

المهاجمون (9): ليوناردو كامبانا ، جونزالو هيجوين ، آرييل لاسيتر ، روبي روبنسون ، إيمرسون رودريغيز ، أبيل سي.

مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميامي , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين برشلونة وبين نادي انتر ميامي الأمريكي .