مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميامي اليوم الودية , سنناقش اللقاء بين الفريقين الإسباني والأمريكي ، برشلونة وإنتر ميامي ، والمقرر عقده اليوم الثلاثاء في الفجر ويعتبر يوم الأربعاء أيضاً وسندرج جميع المعلومات ذات الصلة , تأتي المباراة ضمن استعدادات نادي برشلونة لبداية الموسم الكروي القادم .

مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميامي اليوم الودية

يبذل إنتر ميامي جهد متأخر لتسلق الترتيب وإجراء التصفيات بسبب أدائه الضعيف هذا الموسم.

يحتل الفريق المملوك لديفيد بيكهام حالي المركز الحادي عشر في المؤتمر الشرقي بستة انتصارات وأربع مواجهات وتسع خسائر مقابل 22 نقطة.

سيأخذ إنتر ميامي استراحة قصيرة من موسمه المعتاد للعب مباراة ودية ضد برشلونة في 19 يوليو ، والتي يعتقد فيل نيفيل مدرب إنتر ميامي أنها ستكون أكبر مباراة في تاريخهم الشاب ستبدأ الجولة التمهيدية من الدوري الإسباني لكرة القدم في الولايات المتحدة في ذلك اليوم.

تقام المباراة في تمام الساعة الثانية صباح (بتوقيت جمهورية مصر العربية) ، والثالثة صباح (بتوقيت المملكة العربية السعودية).

يستعد برشلونة للموسم الكروي المليء بالتحديات القادم ، والذي سيكون فيه أكثر تجهيزًا مما كان عليه في العام السابق منذ أن كان ناجح .

أعلن نيفيل ، “أعتقد أن فريقي وفريقي هو أهم مباراة في تاريخ النادي وكان الحدث الافتتاحي لبيع هذا الملعب هو مباراة إنتر ميامي.

سيحتاج مدرب إنتر ميامي إلى إدارة مقدار الوقت الذي يقضيه كل لاعب في الملعب وفقًا لجدول المباراتين في ثلاثة أيام.

اليوم ، 19 يوليو ، عند الفجر ، سيلعب برشلونة وإنتر ميامي مباراة ودية استعدادًا للموسم المقبل يعتبر برشلونة أحد أكثر الأندية الإسبانية شهرة وقوة إلى جانب ريال مدريد في الموسم المقبل وخبرة العديد من اللاعبين الجدد الذين ينضمون للفرق قبل انطلاق الموسم الكروي القادم ، بينما يعد إنتر ميامي أحد الفرق القوية في الدوري الأمريكي.

التردد القمر الصناعي معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
11747 نايل سات 27500 5/6 أفقي (H)

أخبار البرشا قبل مواجهة انتر ميامي

جاهزية ليفاندوفسكي

بعد القيام برحلة عبر المحيط الأطلسي ، تم تصوير أحدث إضافة لبرشلونة ، روبرت ليفاندوفسكي ، مرتدي سترة برشلونة أمس.

كان للمهاجم يومه الأول في ميامي حيث كان عليه اجتياز اختبار طبي في المدينة قبل تحية زملائه الجدد.

لم يتدرب ليفاندوفسكي مع بقية زملائه خلال جلسة التدريب بعد الظهر ، لأنه لم يوقع عقد رسمي مع برشلونة.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم حل كل شيء اليوم حيث من المتوقع أن يكشف النادي النقاب عن اللاعب الدولي البولندي على الرغم من أن اللاعب كان يفضل بشكل مثالي أن يتم تقديمه في كامب نو ، إلا أن توقيت الانتقال لم يقدم له أي خدمة.

برشلونة يتوقع كل شيء بسلاسة يوم الثلاثاء لا يقتصر الأمر على استعدادهم لتقديم ليفاندوفسكي رسمي ، ولكن من المتوقع أيضًا أن يسافر مدربهم تشافي إلى ميامي ، بعد حل المشكلات المتعلقة بالحصول على تأشيرة سياحية.

بعد القيام برحلة عبر المحيط الأطلسي ، تم تصوير أحدث إضافة لبرشلونة ، روبرت ليفاندوفسكي ، مرتديًا سترة برشلونة أمس.

كان للمهاجم يومه الأول في ميامي حيث كان عليه اجتياز اختبار طبي في المدينة قبل تحية زملائه الجدد.

وفقًا لـ RAC1 ، لم يتدرب ليفاندوفسكي مع بقية زملائه خلال جلسة التدريب بعد الظهر ، لأنه لم يوقع عقد رسمي مع برشلونة.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم حل كل شيء اليوم حيث من المتوقع أن يكشف النادي النقاب عن اللاعب الدولي البولندي على الرغم من أن اللاعب كان يفضل بشكل مثالي أن يتم تقديمه في كامب نو ، إلا أن توقيت الانتقال لم يقدم له أي خدمة.

برشلونة يتوقع كل شيء بسلاسة يوم الثلاثاء لا يقتصر الأمر على استعدادهم لتقديم ليفاندوفسكي رسمياً ، ولكن من المتوقع أيضًا أن يسافر مدربهم تشافي إلى ميامي ، بعد حل المشكلات المتعلقة بالحصول على تأشيرة سياحية.

على الرغم من أنه من المتوقع أن يخضع ليفاندوفسكي لجلسة تدريبية مع زملائه في برشلونة صباح الثلاثاء ، إلا أنه من غير المرجح أن يكون لائقًا للمباراة الودية المقبلة ضد إنتر ميامي.

مع غياب تشافي ، لا توجد كثافة كبيرة في التدريبات في الوقت الحالي ومع اقتصار ليفاندوفسكي على العمل في صالة الألعاب الرياضية أمس ، يأمل البولندي بشكل مثالي أن يخوض أول مباراة غير رسمية له ضد ريال مدريد في 24 يوليو.

ظهير أيسر يقترب من برشلونة

ليس سراً أن برشلونة في السوق لظهير أيسر جديد هذا الصيف لتوفير الغطاء والمنافسة للنجم المخضرم جوردي ألبا لم يكن لدى الإسباني أي دعم طبيعي الموسم الماضي ودفع إلى حافة الهاوية.

إنه شيء يجب على برشلونة معالجته وقد تم وضع الخطط لحبال ماركوس ألونسو من تشيلسي ومع ذلك ، فإن خطوة اللاعب الإسباني تزداد تعقيدًا حيث يطالب البلوز برسوم عالية للاعب البالغ من العمر 31 عامًا على الرغم من أنه لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده.

لقد أجبرت Blaugrana على النظر في خيارات أخرى في السوق يتم النظر إلى Javi Galan من Celta Vigo كبديل.

تشير صحيفة سبورت الآن إلى أن برشلونة يضع نصب عينيه على كايو هنريكي لاعب موناكو كخطة بديلة إذا لم يسفر سعيهما عن ألونسو عن النتيجة المرجوة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عام ليس غريب على كرة القدم الإسبانية ، فقد قضى أربع سنوات في كتب أتلتيكو مدريد بين عامي 2016 و 2020 ، على الرغم من ظهوره مرة واحدة فقط مع لوس روجيبلانكوس.

مستقبل دي يونج

مع بقاء أقل من شهر قبل بدء الموسم الجديد ، هناك سحابة من عدم اليقين تلوح في الأفق حول مستقبل Frenkie de Jong.

تعرض الهولندي للانتقال إلى مانشستر يونايتد ويواجه ضغوط شديدة من برشلونة لمغادرة كامب نو قبل الموسم الجديد.

ومع ذلك ، فإن دي يونج ليس لاعب الوسط الوحيد الذي يواجه مستقبلًا غير مؤكد ، حيث أن نيكو جونزاليس ليس على دراية بمصيره مع اقترابنا من بداية موسم 2023/23 كان الشاب يفكر في المغادرة على سبيل الإعارة بحثًا عن وقت لعب منتظم.

لكن وفق لموندو ديبورتيفو ، أمر تشافي نيكو بالبقاء في مكانه تم إبلاغه بدوره في الفريق الأول ، والذي يمكن أن يرتقي أكثر في حال رحيل دي يونج أخيرًا عن كامب نو ، لصالح الانتقال إلى مكان آخر.

رحيل دي يونج قد يترك برشلونة بشكل فعال من حيث الأرقام في خط الوسط ، على الرغم من إضافة فرانك كيسي في وقت سابق من الشهر.

مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميامي , لهان ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي برشلونة أمام نادي انتر ميامي الأمريكي اليوم الثلاثاء في التاسع عشر من شهر يوليو الجاري .