مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان كم يبلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته سنتعرف على من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا بالإضافة إلى الأندية التي لعب لها كريستيانو رونالدو، و كذلك تفاصيل عن حياة اللاعب كريستيانو رونالدو، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

يسأل الكثير من معجبين كرة القدم عن عدد الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية، و يعتبر النجم رونالدو من أعظم اللاعبين المهاجمين في كل العصور وقد سجل العديد من الأهداف في مسيرته الكروية حتى الآن، و في هذه المقالة سنخبرك عن عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو ، هو أحد لاعبين كرة القدم المحترفين ولد و عاش في البرتغال و يحمل الجنسية البرتغالية ، يلعب حاليا مع فريق كرة القدم مانشستر يونايتد في مركز الهجوم و لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان كابتن منتخب بلاده البرتغال ، و يعتبره الكثيرون من أفضل اللاعبين في العالم و عمره الان 37 سنة و هو من مواليد 5 فبراير 1985 في فونشال بالبرتغال ، وتزوج مرتين ، الأولى من مواطنة روسية وعارضة الأزياء إيرينا فاليريفنا شيخ و زوجته الثانية هي عارضة أزياء برتغالية.

كم يبلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 833 هدفاً في مسيرته الكروية حتى الآن ، وسجل اللاعب تلك الأهداف في ما يقرب من 1156 مباراة رسمية ، أظهر مهارته في تمرير الكرات، واسمه يتألق في تاريخ كرة القدم و قد سجل أكثر من 277 هدفاً خلال مسيرته الكروية، و لديه القدرة على تسجيل الأهداف في الركلات الحرة وركلات الترجيح و هذا ما يجعله أحد أفضل اللاعبين في تسجيل الأهداف بعدة طرق.

الأندية التي لعب لها كريستيانو رونالدو

انضم النجم البرتغالي إلى العديد من الأندية القوية ، التي لعبت في الدوري الإسباني ، وبرزت من خلال أدائه مع النادي الملكي ريال مدريد ، ولعب في الدوريين الإيطالي والإنجليزي و من الأندية التي لعب فيها ما يلي:

  • مانشستر يونايتد الإنجليزي: التحق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النادي لعام 2003 فقط، وشارك في 196 مباراة سجل فيها 84 هدفاً.
  • ريال مدريد الإسباني: التحق لصفوف النادي عام 2009 حتى 2018، وشارك في 292 مباراة سجل خلالها 311 هدف.
  • فريق يوفينتوس الإيطالي: لعب كريستيانو رونالدو لصالح يوفنتوس من 2018 الى 2023، و شارك في العديد من المباريات و هم 98 مباراة سجل فيها 81 هدف.
  • منتخب البرتغال: التحق لصفوف النادي عام 2003 إلى الآن، وشارك في 184 مباراة سجل خلالها 115 هدف.
  • مانشستر يونايتد الإنجليزي: التحق لصفوف النادي عام 2023 حتى الآن، وشارك في 29 مباراة سجل خلالها 18 هدف.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان كم يبلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته تعرفنا فيه على من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا بالإضافة إلى الأندية التي لعب لها كريستيانو رونالدو، و كذلك تفاصيل عن حياة اللاعب كريستيانو رونالدو، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.