كم عمر هاري كين ويكيبيديا من الأسئلة المنتشرة حول لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير هاري كين؛ حيث يلعب اللاعب هاري لفريق توتنهام في لقاءات الدوري الإنجليزي الذي يتابعه مجموعة كبيرة من متابعين كرة القدم بين العرب، وسوف نوضح من خلال هذا الموضوع على مجموعة من البيانات حول لاعب توتنهام النجم هاري كين، وعمره الواقعي، وحقيقة ارتباطه، كما نتعرف على حساب الأنستقرام الخاص به والذي يشارك من خلاله مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو مع المتابعين.

هاري كين

هاري كين هو واحد من متميزين كرة القدم الإنجليزية، وهو لاعب محترف لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، ويشارك اللاعب هاري في منافسات المنتخب الوطني الإنجليزي، ولد في 28 أغسطس 1993 في المملكة المتحدة تحديدًا في والثماستو، ويعود أصل ابيه إلى إيرلندا في بلدة غوالواي، هاري هو الشقيق الأصغر لأخيه تشارلي، انتقلت اسرة هاري كين إلى شينغفورد وتعلم كين في مدرسة لاركسوود الابتدائية حتى سنة 2004، ثم انضم الى مدرسة مؤسسة شينغفورد.

كم عمر هاري كين

ولد اللاعب النجم هاري كين في المملكة المتحدة في 28 تموز 1993، أي يبلغ من السن الآن 27 سنة، وهو أحد ابرز لاعبين كرة القدم في المملكة، ويلعب عالميا لصالح المنتخب البريطاني، كما يشارك في لقاءات نادي توتنهام الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهرت موهبة هاري منذ نعومة أظافره، فكانت بدايته عام 1999 وهو ابن سبعة أعوام عندما لعب مع النادي المحلي ريدجوي روفرز، ثم التحق في 2001 إلى أكاديمية شباب الآرسنال.

ابنة هاري كين

لقد رزق اللاعب النجم البريطاني هاري كين من كاتي غودلاند فتاة وحيدة اسمها “إيفي جين كين”، وذلك في 8 يوليو 2017، وهي تبلغ عمر 3 اعوام الآن، وكانت كاتي صديقة هاري كين في المدرسة الثانوية التي كان يتعلم بها، وهي من مواليد أغسطس 1993 في لندن.

انستقرام هاري كين

يشارك لاعب كرة القدم الشهير والبارز البريطاني هاري كين مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي المعروف الانستقرام، كما يحرص اللاعب هاري أن تكون حياته الخاصة بعيدة عن كاميرات الصحافة، فيلاحظ متابعيه أن مشاركاته تكون اكثرها كروية أو لها علاقة بأصدقائه اللاعبين.

إنجازات هاري كين

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض الإنجازات التي حققها اللاعب في مسيرته الكروية وهي كالاتي:

  • جائزة أفضل لاعب شاب في المملكة المتحدة: 2014–15
  • أفضل لاعب في نادي توتنهام هوتسبير: 2014–15.
  • جائزة الحذاء الذهبي في الدوري البريطاني الممتاز: 2015–16، 2016–17، 2020–21
  • جائزة أفضل صانع لعب في الدوري البريطاني الممتاز: 2020–21
  • لاعب العام من قبل متابعين رابطة اللاعبين المحترفين: 2016–17
  • لاعب العام من اتحاد مشجعي كرة القدم: 2017
  • لاعب العام في بريطانيا: 2017،2018
  • فيفبرو الفريق السادس: 201
  • الحذاء الذهبي في كأس العالم: 2018 (6 أهداف)
  • فريق الأحلام في كأس العالم: 2018

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كم عمر هاري كين ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسال الله لكم التوفيق في كل الامور.