يبحث العديد من الأشخاص عن كم عمر الملاكم نسيم حميد حيث تسمى الملاكمة رياضة الملوك أو الفنّ النبيل، و هي رياضة يهاجم فيها اثنان من الرياضيين ذوي الوزن المماثل بعضهما البعض بقبضاتهم في سلسلة جولات تتراوح من 1 إلى 3 دقائق ويعد نسيم حميد أحد أبرز اللاعبين بهذه الرياضة ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان كم عمر الملاكم نسيم حميد تابعوا معنا .

كم عمر الملاكم نسيم حميد

  • 48 عام هو عمر الملاكم نسيم حميد حيث ولد عام 1974 في دولة اليمن تحديدا في مدينة شفيلد في بريطانيا .

الملاكم نسيم حميد

الملاكم نسيم حميد أو كما يعرفه البعض باسم الأمير نسيم حيث يعتبر نسيم حميد من لاعبي الملاكمة المعروفين و الكبار والذين يمتلكون تاريخ كبير في مجال الملاكمة، و هو ملاكم بريطاني  يمني حيث ولد عام 1974 في دولة اليمن تحديدا في مدينة شفيلد في بريطانيا و بدأ حياته بحب الملاكمة حيث أن نسيم في عامه السابع بدأ بتعلم رياضة الملاكمة من خلال صالة بريندون آنجيلز للملاكمة التي سجله فبها والده الذي كان يرغب في رؤية نسيم ملاكم بطل حيث أن نسيم ولد هزيل وببنية جسدية ضعيفة حيث أراد والده أن يرى ابنه نسيم صاحب شخصية قوية و بطولية و يعتبر نسيم حميد من اللاعبين الذين حققوا انتصارات عظيمة في لعب الملاكمة.

مسيرة نسيم في عالم الملاكمة

  • الملاكم نسيم حقق انتصارات في معظم المباريات التي قام باللعب بها ضد كل منافسيه الذين لعب معهم
  • عادة لا يكتفي نسيم بهزيمة خصومه جسديا فقط بل نفسيا كذلك بواسطة كلامه داخل المباراة ورقصه .
  • حقق نسيم حميد ست وثلاثين من الانتصارات، 31 انتصار قد حققهم نسيم حميد بالضربة القاضية
  • في 1992 كانت أول مباراة احترافية لنسيم وبالتحديد في 14 في مبارا مع ريكي بيرد وأنتصر عليه في الجولة الثانية
  • لم يحظى نسيم حميد في مسيرته الرياضية سوي بخسارة واحدة كانت ضد اللاعب ماركو أنطونيو باريرا والذي من خلاله خسر لقب وزن الريشة.
  •  عام 1999 لعب نسيم ضد حامل لقب أتحاد دبليو بي سي الملاكم سيزار سوتو، حيث أعتقد الكثير أنها ستكون أكثر مباريات نسيم خشونة، المباراة كانت ستقام في الولايات المتحدة ، وكانت الإعلانات عنها كثيرة لكنها كانت الأسوء بالنسبة لنسيم حيث سيزار قد قرر سابقا أن يلعب بطريقة غير سيئة وغير قانونية وتعرض نسيم للإصابة .
  • في عام 2000 قام نسيم حميد بالإعلان عن تحديه للاعب جونيور جونز، وقد فاز نسيم في هذه المباراة في الجولة العاشرة
  • المباراة كانت المباراة الأخيرة قبل المباراة التي كانت مع الملاكم بريرا والذي هزم فيها بريرا في الجولة الثانية عشر وقد كانت هذه الخسارة الوحيدة التي نالت من الأمير نسيم.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر الملاكم نسيم حميد وتعرفنا على العديد من المعلومات حول الملاكم نسيم ودمتم في أمان الله وحفظه.