كم عدد نقاط الاتحاد؟، حيث أن العديد من متابعي الكرة الخليجية والسعودية وبالأخص محبين نادي الاتحاد السعودي يريدون معرفة عدد نقاط نادي الاتحاد؛ نظراً لأن الدوري على وشك النهاية وفي الوقت الحاسم في الوقت الحالي ومتبقى جولة على النهاية، ومن خلال هذا المقال سنتحدث إليكم عن عدد نقاط نادي الاتحاد في الدوري السعودي حالياً.

بالإضافة إلى ذلك فإنه نظراً لحجم المنافسة وقوة المباريات في آخر المواسم، والاهتمام الإعلامي الكبير بهذا الدوري فإن هناك متابعة كثيفة على هذا الدوري الأول آسيوياً وال27 عالمياً. جدير بالذكر أنه في العادة ما يتم نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل مجاني من خلال تقنية SD على قنوات SSC السعودية، وتكون مشفرة وذلك في حال كانت التقنية HD.

كم عدد نقاط الاتحاد؟

سنوضح إليكم فيما يأتي ترتيب جدول الدوري السعودي حالياً في الموسم الباقي منه مباراة واحدة وحاسمة:

  1. الهلال 64 نقطة
  2. الاتحاد 64 نقطة
  3. النصر 58 نقطة
  4. الشباب 54 نقطة
  5. ضمك 43 نقطة
  6. الفتح 35 نقطة
  7. الفيحاء 35 نقطة
  8. أبها 35 نقطة
  9. الطائي 34 نقطة
  10. التعاون 33 نقطة
  11. الفيصلي 33 نقطة
  12. الرائد 33 نقطة
  13. الباطن 32 نقطة
  14. الأهلي 31 نقطة
  15. الاتفاق 31 نقطة
  16. الحزم 17 نقطة

وفي آخر جولة تشتد المنافسة على اللقب بين الاتحاد والهلال حيث يواجه الاتحاد في آخر جولة فريق الباطن، أما الهلال فيواجه الفيصلي، علاوة على ذلك فإن هناك منافسة على التفادي من الهبوط بين الاتفاق، الأهلي، الباطن، الرائد، الفيصلي، والتعاون، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن متذيل الترتيب فريق الحزم قد هبط بشكل رسمي، جدير بالذكر أنه في الجولة الماضية قد انتصر الهلال على الفتح بثلاثية نظيفة، وفاز الاتحاد على الاتفاق بنتيجة 3-1.

هدافين نادي الاتحاد

فيما يلي سيتم عرض أسماء اللاعبين الأكثر تهديفاً لنادي الاتحاد خلال هذا الموسم في الدوري السعودي:

  1. رومارينيو 20 هدف
  2. عبد الرزاق حمد الله 15 هدف
  3. هارون كمارا 5 أهداف
  4. ايجور كورونادو 5 أهداف
  5. عبد العزيز علي البيشي 4 أهداف
  6. أحمد حجازي 3 أهداف
  7. فهد المولد 3 أهداف

نبذة عن نادي الاتحاد

هو نادي سعودي محترف لكرة القدم تم تأسيسه سنة 1927 في جدة بالمملكة العربية السعودية. قضى النادي تاريخه بأكمله في الدرجة الأولى منذ إنشاء الدوري السعودي، والذي يسمى حاليًا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان كما تقام مباريات الاتحاد على ملعبه الأساسي داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية، الذي يتسع لحوالي 60 ألف متفرج. ويخوض الاتحاد منافسة منذ قديم الأزل مع الهلال، والتي أطلق عليها اسم كلاسيكو السعودية، والتي تعد من أهم المباريات وأكثرها مشاهدة في كرة القدم السعودية.

بالإضافة إلى ذلك فإن نادي الاتحاد يعد أقدم نادي رياضي في المملكة العربية السعودية، وقد تأسس النادي بعد اجتماع لمشجعي كرة القدم البارزين داخل جدة. كانت أهم فترات نادي الاتحاد ناجحة منذ بداية التسعينيات وحتى بداية ال2000، حيث حصد النادي عددًا كبيرًا من الألقاب والبطولات والأرقام القياسية.

وفي الختام نتمنى أن تكونوا قدم استفدتم من خلال هذا المقال حيث ذكرنا لكم عدد نقاط الاتحاد وأبرز الهدافين له في الدوري هذا الموسم، ونبذة مختصرة عن هذا النادي.