مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول كم عدد أبناء يوسف الثنيان.. وكل ما يتعلق بهم.. تابعونا لعرض المزيد.

من هو يوسف الثنيان!

يوسف ناصر الثنيان هو أحد أبرز نجوم كرة القدم المتقاعدين في المملكة العربية السعودية ونجم نادي الهلال السعودي حتى عام 2003 م ، وله تاريخ حافل بالألقاب والبطولات بـ 28 بطولة ، منها 25 مع البطولة بلو ليدر و 3 بطولات مع أول منتخب سعودي، وولد في العاصمة السعودية الرياض. بدأ مشواره الكروي بانضمامه إلى مدرسة الهلال على يد المدرب اليوغوسلافي “لوبيسا بروسيتش” ليتقدم معها في مراحل الناشئين ، ثم الشباب ، ثم مع فريق الهلال الأول. وجميع البطولات العربية بما في ذلك دوري أبطال العرب ، بالإضافة إلى جميع البطولات الآسيوية ، وفي مقدمتها كأس الأندية دوري أبطال أوروبا ، وكذلك مسيرته مع المنتخب الوطني السعودي الأول ، حيث حقق كأس أمم آسيا. ، وفاز أيضًا بكأس العرب ، وأصبح أفضل قائد في المملكة وأكثرهم صعودًا إلى منصة التتويج لاستلام كأس البطولة.

كم عدد اطفال يوسف الثنيان!

يوسف الثنيان له 5 بنات ، أسماءهن: ريم ، وعبير ، ومهرة ، ونورا ، وبدور. تزوج من يوسف الثنيان عام 1991 م وكان عمره حينها 28 عاما. توفي والده قبل عامين من زواجه وكان من أشد المعجبين بأداء يوسف الثنيان ومن أكثر أنصاره في مسيرته الكروية ، ويوسف الثنيان له ثلاثة أشقاء ، خالد وسلطان أكبر منه ، وسعود أصغر منه ، وهو الوحيد من بين إخوته المهتمين بالرياضة، وعاش يوسف الثنيان مع أسرته في حي شعبي بشارع الخزان بالعاصمة السعودية الرياض حتى عام 1981 م، وبالتالي انتقلت الأسرة إلى منزل آخر في حي البديعة بجوار مسجد سارة ، وفي نهاية عام 1990 م استقر يوسف الثنيان في منزله الحالي مع زوجته وأولاده في حي الملك فهد بمدينة الرياض.

من هو يوسف الثنيان السيرة الذاتية!

توج اللاعب السعودي الدولي المعتزل يوسف بن ناصر الثنيان بلقب كأس الدوري السعودي الممتاز 7 مرات ، جميعها مع نادي الهلال السعودي. ويمكن تلخيص بيانات السيرة الذاتية للاعب السعودي على النحو التالي:

الاسم الكامل: يوسف ناصر الثنيان.

اللقب: الفيلسوف.

محل الميلاد: شارع الخزان العاصمة السعودية الرياض.

تاريخ الميلاد: 18 نوفمبر 1963 م.

العمر: 59 سنة.

الجنسية: سعودي.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللهجة: سعودي عربي.

الديانة مسلم.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

عدد الاطفال: 5 بنات.

عدد الأشقاء: 3 إخوة ذكور.

المهنة: لاعب كرة قدم متقاعد.

مركز اللعب: المركز.

النادي السابق: نادي الهلال السعودي.

رقم القميص: 15.

الارتفاع: ١٧٤ سم.

الوزن: 67 كيلو جرام.

سنوات النشاط: بين 1981 و 2003 م.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول كم عدد أبناء يوسف الثنيان.. وكل ما يتعلق بهم.. مع دوام ودي وألقي لكم.