كم طول ابن كريستيانو رونالدو جونيور؟ يرغب عدد كبير من الناس في التعرف الى ابرز المعلومات عن المشاهير حول العالم، وخصوصا لاعبي كره القدم وعائلاتهم، كما يرغب البعض في التعرف الى طول ابن كريستيانو رونالدو لاعب كره القدم الشهير، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: كم طول ابن كريستيانو رونالدو جونيور؟ من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

كم طول ابن كريستيانو رونالدو جونيور؟

جونيور كريستيانو رونالدو هو الابن الأكبر للاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، و البالغ من العمر 12 عامًا، ولد في السابع عشر من يونيو 2010 م، في سان دييغو بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

و جعل جونيور والده رونالدو قدوة له، وبدأ يلعب لعبة كرة القدم منذ طفولته، حتى ظهر بمستوى عالٍ من المهارة والمراوغة وتحقيق الأهداف، وهو ما يتوقع منه أن يسير على خطى والده في الإبداع في هذا الحقل.

من هي ام جونيور كريستيانو رونالدو

إن والدة جونيور و هو الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو، هي فتاة إنجليزية مجهولة الهوية التقى بها كريستيانو رونالدو في سن العشرين عندما كان يلعب لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و تم إعطائه حضانة كاملة للطفل مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني، و قد كان الطفل الصغير أيضا لا يعرف من هي أمه الحقيقية.

هو توفت ام جونيور كريستيانو رونالدو

إن الحقيقة وراء وفاة والدة جونيور الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو غير صحيحة، فهي لا تزال على قيد الحياة لكنها مخفية عن الأنظار بحسب العقد الموقع بينها وبين رونالدو، والجدير بالذكر أن جونيور كان يسأل كثيرًا عن والدته وموقعها، لكن أخت والده كانت تجيبه دائمًا بأنها في الجنة، أي أنها ماتت، وعندما تقدم جونيور في السن ، أصر والده على إخباره بالحقيقة، عن قصة والدته وأنها تخلت عنه دون التصريح عن هويتها أمام الطفل.

من هو اللاعب كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم، و ذلك مع النصر في الدوري السعودي للمحترفين، وهو قائد المنتخب البرتغالي.

و غالبًا ما يعتبر أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، و فاز رونالدو بخمسة كرات ذهبية، وهو أكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية.

فاز بـ 32 لقبا رسميًا في مسيرته، بما في ذلك سبعة ألقاب في الدوري، وخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ولقب واحد لبطولة أوروبا، ولقب دوري الأمم الأوروبية الافتتاحي.

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن: كم طول ابن كريستيانو رونالدو جونيور؟ و من هي ام جونيور كريستيانو رونالدو، و هو توفت ام جونيور كريستيانو رونالدو، من هو اللاعب كريستيانو رونالدو، و إلى هنا نكون قد أنهينا المقال عبر موقعنا الجنينة، و أشكركم على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.