كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي، حيث تصدر نبأ انتقال النجم الهداف التاريخي لكرة القدم كريستيانو رونالدو إلى نادي فريق النصر السعودي وسائل الإعلام العالمية بعد أن تفوقها في إدارة النادي بأنها استحوذت على خدماته، ولأهمية هذا الحدث تساءل الوانين عن حجم تقديم العرض الذي تحول إلى العقد، والمرتب الذي سوف يحصل عليه اللاعب كريستيانو لقاء خدماته، وهو ما سوف يعرضه من خلال مقال كم راتب النجم كريستيانو رونالدو بالريال السعودي.

كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي

راتب النجم كريستيانو رونالدو بالريال السعودي هو مبلغ 775.5 مليون ريال سنوياً، أي حوالي تقريبا 64.5 مليون ريال كل شهري، وحوالي 16.1 مليون ريال أسبوعياً، و2.3 مليون ريال يومياً.

وفي كل ساعة سوف ينال يحصل النجم رونالدو على 95.8 ألف ريال، وقد جعلها هذه الأرقام تم العقد النجم كريستيانو أكبر العقد في تاريخ كرة القدم من الجهة المالية.

وعلى الرغم من كبر حجمها الصفقة، إلا أن فريق النادي يتطلع حتى يتحقق أرباح تفوق ما وضعه فيها، وقد من خلال النجم كريستيانو عن سعادته فرحته بالوصول إلى هذا الذي اتفق وتطلعه الذي تحقق نتائج باهرة مع النادي.

رواتب كريستيانو رونالدو خلال مسيرته 

تدرج النجم كريستيانو رونالدو خلال مشواره الكروي في عدة نوادي أوروبية قبل أن يتعاقد مع فريق النصر السعودي براتب يتراوح 3.6 مليون جنيه إسترليني أسبوعياً، نصحب تالياً رواتب كريستيانو رونالدو خلال مشواره الكروي:

نادي سبورتينغ لشبونة كان راتبه أقل من 2000 دولار شهرياً، وقد كان رقماً منطقياً للنجم في بداية مشواره.
نادي مانشستر يونايتد في المرة الأولى كان راتبه 35 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في البداية، ثم ازداد مع تألقه وشهرته حتى يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً قبل تعاقده مع ريال مدريد.
نادي ريال مدريد تراوح راتب رونالدو في بداية تعاقده مع النادي عام 2009 حوالي تقريبا 183 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً وفي عام 2013، تم تجديد العقد ليصبح الراتب 288 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
نادي يوفينتوس تراوح راتبه 31 مليون يورو سنوياً.
نادي مانشستر يونايتد في المرة الثانية  تراوح راتبه قرابة 460 ألف يورو أسبوعياً.

سعر بيت كريستيانو رونالدو في الرياض

وردت العديد من الأخبار التي تكون دالة على أن النجم كريستيانو سوف يسكن في قصر ضمن منطقة حي المحمدية في العاصمة السعودية تراوحت قيمته إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني.

أي حوالي تقريبا 55 مليون ريال سعودي، هذا ما تم تصريح به الكثير من المصادر بريطانية.

مع الكثير من المميزات كالسيارات الخاصة، وعناصر الحماية المتنوعة، ومسبح أولمبي، ويتكون القصر من 8 غرف كبيرة نوم حتى يتمكن من اتساع لأسرة رونالدو الكبيرة.

والواقع القصر في منطقة ذات خدامات جيداً حتى تسهل حياة الأسرة البرتغالية وزيادة راحة النجم رونالدو في المملكة العربية السعودية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي حمل عنوان كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي، والذي ذكرنا أهم المعلومات المهمة والخاصة فيه عن كم راتب رونالدو، وذكرنا رواتب رونالدو خلال مشواره الكروي، وسعر بيت رونالدو في العاصمة الرياض، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.