كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو، حيث تم تصنيف مجلة “فوربس” النجم والبطل كريستيانو رونالدو يعتبر أغلى 100 رياضي حول دول العالم من جانب الأجر، ومن المشهور أن النجم والبطل البرتغالي هو واحد من احدى اكثر لاعبي كرة القدم غناء وثروة على الإطلاق، بفضل راتبه الهائل أولًا، وبعد ذلك قيامه في استثمار التي بعد ان تخطى كل ثروته عالم الساحرة المستديرة.

وعلى الرغم من أن اللاعب الضخم رونالدو يأتي من عائلة وبيت فقير في المدينة التي تعرف باسم ماديرا البرتغالية، فإنه بفضل نضاله وكذلك عقليته الذكية وكفاحه في رياضة كرة القدم وكذلك في الاستثمار، نجح في تكوين ثروة هائلة وكبيرة جدا، على الأرجح سوف تزداد بعد عقده الحديث مع النصر السعودي.

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو

هناك العديد من الأرقام الهائلة التي انتشرت وعمت في الصحف عبر ثروة اللاعب الضخم رونالدو، لكن أهمها ما تم تقديمه من قبل الصحيفة التي تعرف باسم ماركا الإسبانية بأن جميع ما يمتلكه صاروخ ماديرا والتي بالغ عددها 500 مليون دولار.

وعبر لقائه مع الإعلامي الذي يعتبر بريطاني بيرس مورغان، تم نفي خبر ان اللاعب الضخم رونالدو أن تكون ثروته قد بلغت الرقم 500 مليون دولار، لكنه تم الإشارة الي أنها قد تكون تعتبر قريبة جدا من هذا الرقم.

النجم الضخم كريستيانو رونالدو يعتبر اكثر رياضي مشهور حول العالم ويتباعه 500 مليون مستعمل على منصة انستقرام.

تم انتقال النجم رونالدو من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزيي وذلك كان في مقابل ذلك 23.6 مليون دولار في عام 2023.

ما هو راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

تم التوقيع من قبل النجم رونالدو على ثالث أكبر العقود في كل تاريخ رياضة كرة القدم مع النصر السعودي، وسوف يتقاضى على إثره اكثر واضخم أجر في تاريخ تلك المنطقة وهي منطقة التي تعتبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث انه في حسب كل التقارير البريطانية، فإنه يعتبر راتب رونالدو بشكل سنوي 173 مليون جنيه إسترليني؛ أي 3.3 ملايين جنيه إسترليني في اسبوعيأ.

المدة الراتب
السنة 173 مليون جنيه إسترليني
الشهر 14.4 مليون جنيه إسترليني
الأسبوع 3.3 ملايين جنيه إسترليني
اليوم 476 ألف جنيه إسترليني
الساعة 19.982 ألف جنيه إسترليني
الدقيقة 330 جنيه إسترليني
الثانية 5.50 جنيه إسترليني

ما هي الأعمال التجارية لكريستيانو رونالدو

تم التوسيع من قبل اللاعب الضخم رونالدو في كل المجالات الفريدة للاستثمار، مثال على ذلك السياحة، إذ يقوم في امتلاك سلسلة الفنادق التي تعرف باسم بيساتا CRV والتي يوجد فيها 4 فروع عبر كل العالم، 2 في دولته دولة البرتغال، وكذلك يوجد في دولة الولايات المتحدة، وأيضا في المدينة التي تعرف باسم مراكش المغربية.

هذا إلى بجوار شراكته والتي تعتبر موجودة في صالات رياضية جيم والتي مع الشركة التي تعرف باسم الصحة الأمريكية كرونش، وعلاوة على ذلك انها تقوم في امتلاك خط إنتاج ملابس، تشمل الكثير من المنتجات التي تعتبر ترفيهية.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو، والذي تعرفنا فيها عن قيمة ثروة اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.