ارتقاء رونالدو كم متر بالظبط ؟، الذي البطل خطف كريستيانو رونالدو أنظار العالم أجمع في وقت موعد “كلاسيكو” الأرض بين منتخبي برشلونة وريال مدريد، بعدما تم من تحقيق من تسجيل هدفاً مدهش بضربة رأس بعد قفزة عالية الارتفاع خلال تحقيق الفوز يوفنتوس على الاعب سامبدوريا (2 – 1) في الدوري الإيطالي، مساء الأربعاء السابق وسوف نتحدث بالتفصيل من خلال مقالنا.

ارتقاء رونالدو كم متر بالظبط ؟

وأظهر البطل كريستيانو رونالدو نفسه غرابته من علة القفزة، وقال من خلال حساباته على الإنترنت: “هل حقاً بالتأكيد قفزت لمسافة بارتفاع 2.56 متر؟”، لكنه ربما لم يدرك الأمر أن هذه ليست قفزته الأعلى في مشواره.

وتم استعراض موقع “البيانكونيري” أعلى 5 قفزات لرونالدو التي سببها في تحقيق أهداف، وجاء هدف البطل سامبدوريا في المرتبة الثانية بعد هدفه المشهور مع ريال مدريد في شباك منتخب مانشستر يونايتد في دوري أبطال ونجوم أوروبا سنة 2013، إذ ارتفع وحلّق لمسافة 2.93 متر في الهواء قبل التسجيل الأهداف.

حيث تم اقتراب الأسطورة رونالدو من حاجز المترين ونصف في أهداف الماضية، كما حدث بقميص الريال مقابل أوساسونا في كأس الملك (2.44 متر)، ومع البطل يوفنتوس في شباك تورينو موسمها السابق (2.47 متر).

وفي منافسات بطولة يورو 2016 قفز المهاجم الذي بلغ من السن 34 عاما لمسافة عالية 2.42 متر ليهز شباك ويلز خلال مسيرته دولته اتجاه تحقيق اللقب القاري.

قفزة رونالدو مع يوفنتوس

حيث انه تم اثارة الهدف ردود فعل كثيرة في إيطاليا تباينت بين الانبهار والدهشة والمزاح، وقال مدير سامبدوريا ماسيمو فيريرو ساخراً إن رونالدو “كان يجب أن ينال على إنذار والسبب هذه القفزة” لخرق قواعد الطبيعة الهدف الخيالي الذي تم تسجيله سجّله البطل البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء السابق بكرة رأسية ليس الأول من نوعه في مشواره لا بل أنه تم وصوله لارتفاع أعلى.

يوم الأربعاء السابق حقق من تسجيل هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة منتخب فريقه يوفنتوس مقابل سمبدوريا في الدوري الإيطالي جميعهم وجاب الكرة الأرضية.

“الدون” حقق من تسجيل هدفاً خيالياً بكرة رأسية حيث قفز مرتفعا عالياً بمستوى 69 سنتيمترا عن أرض الملعب حتى يبلغ ارتفاع القفزة 2,56 متراً أي أنه ببساطة تجاوز ارتفاع العارضة الذي تتراوح 2,41 م.

لكن في حقيقة الموضوع فإن هذا الهدف ليس الأول من نوعه في مشواره” سي آر 7″ إذ إنه قفز في مرّات ماضية التي ترتفع أعلى كان ذلك في سنة 2016 في مباراة منتخب دولته البرتغال مقابل ويلز في كأس دول أوروبا.

إذ بحسب صحيفة “ذا دايلي مايل” حينها فإن البطل البرتغالي تم قفزته لعلو 76,2 سنتمتراً عن أرض ساحة الملعب حتى يتراوح ارتفاع القفزة 2,61 م كما أن سرعة الكرة تم وصولها إلى 71,3 كلم في وقت  الساعة.

من هو صاحب اعلى ارتقاء في كرة القدم

عدد كبير من المتابعين من المواقع والتطبيقات يبحثون عن أبرز المعلومات حول من هو صاحب اعلى علو وارتقاء في كرة القدم:

  • تم قياس النجم رونالدو التي يقفز 8.39 قدم ، وهو أعلى من ارتفاع العارضة (8 أقدام).
  • وقد أدى هذا العمل المميز أيضًا إلى ادعاء العديدون  أن قفزة رونالدو رائعة مثل نجم كرة السلة العادي.
  • في الدوري الأمريكي للمتميزين وأن “وقته الهوائي”.
  • بعد القفز يشبه موعد مايكل جوردان الرائع في الدوري الأمريكي للمتميزين.
  • ومع ذلك ، والجدير بالذكر لأولئك الذين يتساءلون ” هل يستطيع أن يقفز كريستيانو رونالدو أعلى من المملكة الأردن”.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان ارتقاء رونالدو كم متر بالظبط ؟، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة عن البطل رونالدو وقفزته العالية التي دهشت الجميع، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.