فيديو ملخص حفل افتتاح كأس العالم 2023، حيث تنظر محبين ومعجبين كرة القدم في كل العالم إلى ملعب البيت في تحديداً في منطقة الخور، الذي سوف يحتضن مساء يومن هذا وهي سوق تكون بداية من تمام الساعة 5:40 دقيقة مساء حفل افتتاح كأس العالم قطر عام 2023، حيث تعد أول نسخة لهذا الحدث العالمي على أرض إسلامية وعربية .

حيث ان مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2023 سوف يكون بث مباشر، حيث تبين جميع محركات البحث عبر جوجل بالبحث عن حفل افتتاح كأس العالم قطر للعام 2023، ليستطيعوا من رؤية المباريات ومشاهدة الكثير من مقدمي الحفل والمطربين واللاعبين.

فيديو ملخص حفل افتتاح كأس العالم 2023

حيث تم الكشف من قبل صحيفة Naver الكورية، أن فرقة BTS سوف تكون موجودة في حفل افتتاح كأس العالم قطر عام 2023، إلى جانب اخر وجود المغنية المعروفة والمشهورة شاكيرا لأول مرة في محفل مونديال منذ قرابة اكثر من 8 أعوام.

وتم اضافتها أيضا بأن حفل الافتتاح سوف يتضمن الكثير من المفاجآت القوية سوف يتم الإعلان عنها، وذلك سوف يكون من خلال  المغنيين الذين سوف يتواجدون هناك، وكذلك الألعاب النارية وطريقة إحياء الحفل بشكل سوف يليق بمونديال قطر عام 2023.

وسوف تقام بطولة كأس العالم في النسخة 22 في بلد عربي للمرة الأولى في التاريخ، بع فوز دولة قطر بحق استضافة هذه البطولة الكبيرة والضخمة في كرة القدم على كل مستوى المنتخبات.

مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2023 بث مباشر

سوف يقام حفل افتتاح كأس العالم نسخة عام 2023  في قطر، وفي التحديد إستاد لوسيل المونديالي، حيث يبدأ البث المباشر لـ الاحتفال يوم 20 نوفمبر / تشرين الثاني لسنة 2023م.

حيث قررت اللجنة المنظمة للبطولة انه سوف يقام حفل افتتاح المونديال قبل البدء في المباراة الأولى بثلاث ساعات، ليبدأ حفل افتتاح كأس العالم للعام 2023 في الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة، 5:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر.

وتقام مباراة افتتاح كأس العالم للعام 2023 والتي سوف تجمع بين منتخب الإكوادور وقطر ، بعد ثلاث ساعات من حفل افتتاح المونديال، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 بتوقيت السعودية.

فعاليات حفل الافتتاح

ولهذا ينتظر محبي كرة القدم  حتى انطلاق بطولة كأس العالم للعام 2023 ورؤية حفل افتتاح الضخم قبل مباراة الافتتاح المنتظرة.

يقال حفل افتتاح كأس العالم 2023 سيكون مجاني وذلك عبر موقع بي إن سبورتس الرياضية، وهي ستكون الناقل الحصري للمونديال تحديداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سوف تنقل مباراة افتتاح كأس العالم للعام 2023 بين منتخب الإكوادر وقطر لأول مرة على القناة القطرية المفتوحة ، وسوف تقوم بعض القنوات في الجزائر والمغرب بقل 11 مباراة بشكل مجاني لجمهورها.

وهناك عدة من القنوات التي سوف تنعرض مباراة حفل افتتاح كأس العالم 2023 بث مباشر بشكل مجاني ، قنوات ERT Greece، Ictimai TV HD Azerbaijan، قنوات TPA Angola،و قناة Match TV Russia.

وفي ختام مقالنا الذي بعنوان فيديو ملخص حفل افتتاح كأس العالم 2023، الذي تحدثنا فيه عن فعاليات الافتتاح وكثير من المعلومات عن المباراة، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.