فيديو .. كيف استقبلت جماهير روما ديبالا جنون , استقبلت بالأمس جماهير نادي روما الإيطالي اللاعب الدولي الأرجنتيني ديبالا المنتقل حديثاً من نادي يوفنتوس الإيطالي لنادي روما بعد انتهاء تعاقده مع نادي يوفنتوس , نقدم لكم في موقع الجنينة تفاصيل هذه الاستقبال من الجماهير والانتقال لروما .

فيديو .. كيف استقبلت جماهير روما ديبالا جنون

اجتمع أكثر من 10 آلاف مشجع في الكولوسيوم بالعاصمة الإيطالية مساء الثلاثاء 26 يوليو / تموز ، للترحيب بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا وسط جماهير فريقه الجديد روما.

النجم الأرجنتيني ، الذي تأثر بهذا الاستقبال الشهير ، أكد خلال الحدث القصير الذي استمر أقل من 15 دقيقة ، “أنا سعيد بلقائك بسبب الفريق وما تفعله ، كان اللعب هنا دائمًا يمثل تحديًا الآن ، أريد أن أدخل الاستاد الأولمبي معكم جميعًا “.

لمشاهدة فيديو الاستقبال اضغط هنا

  • أضاف الشاب البالغ من العمر 28 عامًا ، “لدي الكثير من المسؤولية تجاه هذا الحدث ، لكنه سيكون جميلًا أريد أن أكون مستعدًا لك في أسرع وقت ممكن بالنظر إلى ما كانت تمثله المدينة بالنسبة لي عندما كنت طفلاً ، روما في طريقي “.
  • قال ديبالا: “حان الوقت للحديث عن درع الدوري نحن بحاجة للعب بهدوء لا يزال لدى روما أهداف هائلة بعد الفوز ببطولة مهمة (دوري المؤتمر الأوروبي) الجميع يحب الفوز ، وبالتالي فإن رغبتنا قوية أيضًا يجب ان نلعب مباراة تلو الاخرى “.
  • وصرح النجم الأرجنتيني: “لقد وعدته بأن أبذل قصارى جهدي” كان مدرب ديبالا الجديد ، جوزيه مورينيو ، عاملاً رئيسياً في قراره قبول عرض روما.

صفقة ديبالا مع روما

وانضم النجم الأرجنتيني إلى معسكر الفريق في البرتغال في 20 يوليو بعد قبول عرض النادي عقب محادثة مع مورينيو وكان نادي العاصمي أعلن ضمه يوم 20 يوليو الجاري بصفقة تمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

على الرغم من عدم الإعلان عن تفاصيل الشؤون المالية ، أشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن اللاعب سيكسب ما يقدر بنحو 6 ملايين يورو سنويًا في الأجر.

وسيرتدي الرياضي المعروف باسم “الجوهرة” القميص رقم 21 بعد انتقال النجم الصربي نيمانيا ماتيتش من الرقم 8 إلى الرقم 21 بعد انضمامه إلى الفريق.

في 30 يونيو ، ودّع ديبالا يوفنتوس وأحرز 115 هدفا خلال فترة وجوده هناك وحقق 12 بطولة منها الدوري الإيطالي خمس مرات ، وكأس إيطاليا أربع مرات ، وكأس إيطاليا مرة واحدة (3 مرات).

من هو ديبالا ويكيبيديا

باولو برونو إكسيكيل ديبالا ، لاعب كرة قدم أرجنتيني يتنافس مع المنتخب الأرجنتيني ونادي يوفنتوس الإيطالي ، ولد في 15 نوفمبر 1993 يُعرف باسم “لا جويا” بسبب تألقه وأسلوب لعبه المبتكر ، السرعة والبراعة في المراوغة وغريزة التهديف (“الجوهرة”).

بعد أن بدأ مسيرته في 2011 مع انستوتو في الأرجنتين ، انتقل إلى فريق باليرمو الإيطالي في 2012 أمضى ثلاثة مواسم مع باليرمو الدرجة الأولى ، وواحد في الدرجة الثانية ، وفاز بها في 2013-14.

دفع 32 مليون يورو للانتقال إلى يوفنتوس في 2015 ، ومنذ ذلك الحين لعب أكثر من 100 مباراة للنادي ، وساعدهم على الفوز بالدوري والكأس في كل من المواسم الثلاثة التي قضاها هناك في فريق الدوري الإيطالي لهذا العام ، تم اختياره مرتين.

في عام 2015 ، ظهر ديبالا لأول مرة مع المنتخب الأرجنتيني على المستوى الدولي تم اختياره لتمثيل بلاده في كأس العالم 2018 ضد المكسيك في 20 نوفمبر 2018 ، سجل هدفه الأول.

فيديو .. كيف استقبلت جماهير روما ديبالا جنون , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .