مشاجرة لاعبي الكويت وجبلة السوري ، ظهرت لنا بعض الاحداث المؤسفة والمحزنة في يوم امس بالمجال الرياضي حيث شهدة مباراة الكويت الكويتي وجبلة السوري يوم امس مضاربه بالايدي في المباراة التي اقيمت بكأس الاتحاد الاسيوي ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل المهمة حول المشاجرة العنيفه التي حدثت بين لاعبي جبلة والكويت .

شجار وضرب بين لاعبين الكويت الكويتي وجبلة السوري

بعد مواجهة الكويت وجبلة السوري في الجولة التمهيدية لكأس الاتحاد الآسيوي ، وقعت أحداث مؤسفة ، حيث أُقصي نادي الكويت من الدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي 2023 بعد تعادله 0-0 مع جبلة السوري في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

مشاجرة بالأيدي بمباراة الكويت وجبلة بكأس الاتحاد الآسيوي

حيث نشرت الصحف الكويتية الفيديو بالعناون التالي ” لاعب جبله السوري يضرب لاعب نادي الكويت من خلفه وينحاش الى اخر الملعب !!! ” .

واندلعت اشتباكات بين اللاعبين بعد صافرة الحكم خاصة طوال المباراة التي توقفت لفترة طويلة حيث سقط اللاعبون السوريون على الأرض.

نتيجة وملخص مباراة الكويت وجبلة كأس الاتحاد الآسيوي

بعد مباراة الكويت والكويت وجبريل السوري في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي ، اشتبك لاعبو وفنيو الفريقين بشدة ، وفشل نادي الكويت في التأهل إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تعادله 0-0 مع جبر السوري في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على المعلومات الكافية حول فيديو : اشتباكات بين لاعبي جبلة السوري والكويت الكويتي في كاس الاتحاد الاسيوي .