عبارات تهنئة لفوز منتخب المغرب على فرنسا، انتشرتْ السعادة، وسُمعت الصيحات، وغُنيت الاغاني، وشحذت الهمم بعد فوز الفريق المغربي على منتخب البرتغالي في مباراة كأس العالم التي تُقام في بطولة العالم بواقع هدفين مقابل اللاشيء، وهذا فوز آخر يُسجل في أمور الدول العربية لكأس العالم لهذه السنة، وعن طريق موقع الجنينة ندرجُ كلمات تهنئة بفعالية فوز الفريق الوطني المغرب.

تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي

بعد فوزِ الفريق المغرب على الفريق البرتغال في مباراةِ كأس العالم 2023 بواقعِ اثنين مقابل صفر، ندرجُ احسن عبارات التهنئة بهذا الانتصار العظيم والنصر الجبّار لكل أبناء مملكة المغرب الشقيق:

  • نباركَ انتصار الفريق المغربيّ في مباراةِ كأس العالم، فإنّ هذا فوز الكبير يستحقُ بأن يسجل في مواضع التاريخ، فهؤلاء هم النجوم الذي سيغيرونَ مجرىْ اللقاء لهذا العام.
  • ألف مبارك لمنتخب مملكة المغرب الشقيق هذا الانتصار الكبير، فإنه فخر لجميع الدول العربية، ونتمنى لكم الانتصار لختام المونديال لهذا العام.
  • لقد كتبتم أيها المنتخب المغربي الكبير بفوزكم هذا فرحتنا، وعزفتم مع أهدافكم فرحة لقلوبنا، مبارك عليكم هذا الانتصار العظيم في لقاءات كأس العالم.
  • صقورنا النجوم، إننا نقف اليوم عاجزين عن وصف الفرحة الغامرة بفوزكم العظيم الذي حققتمونه اليوم، ونتمنى لكم الانتصار في كلِ اللقاءات القادمة.

أجمل كلمات التهنئة بفوز المنتخب المغربي

من أجمل عبارات التبريكات بفوز الفريق الوطني المغربي، ما نعرضه كالتالي:

  • أيها المنتخب المغربي الكبير، يا من رفعتم رؤوسنا في مرتفعات السماء، وأثلجتم قلوبنا، بتحقيق هذا الفوز المُبارك، هذا الفوز الكبير، هنيئًا لنا فوزكم الواسع اليوم.
  • كانت أروع واحسن وأسعد لحظاتنا حين تسديدكم للكرة في مرمى عدوكم، فحقًا إنها لحظات لا تدوم كثيرًا، فقد رفرفت قلوبنا سعادة وهزجًا بالنهاية المبارك، وبتحقيق عظيم الفوز.
  • كم هي عظيمة تلك الفرحة الرائعة التي منحنا إليها الفريق الوطني المغرب، حين حقق نصره وفوزه في لقاء اليوم، مبارك لكم النصر، ونصركم الله على انهاء الطريق وتحقيق الفوز الكبير.

تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي بالانجليزي

من اروع ما قيل من كلمات تهنئة بتحقيق الانتصار المغربي باللّغة الإنجليزية، ما نعرضه ضمن الفقرات التالية:

العبارة الترجمة
How sweet are the congratulations and blessings for the Moroccan national team’s achievement of this great victory. Congratulations on your victory. كم تحلو التهاني والفرحة بتحقيق الفريق المغربي لهذا النصر الكبير، فألف مبارك نصركم.
At this moment, we raise our hands high towards the sky with the Moroccan team achieving this great victory. Congratulations, O Morocco, for the victory of your heroes. في هذا الوقت نرفع أيادينا عاليًا نحو السحب بتحقيق المنتخب المغربي لهذا الفوز الكبير، مبارك عليكم أيها المغرب نصر نجومكم.
Happiness flooded our hearts with the victory of the Moroccan national team in today’s match, and we wish them permanent victory in all World Cup matches. غمرت الفرحة قلوبنا بفوز منتخب المغرب في لقاء اليوم، ونتمنى لهم الفوز المستمر في جميع مباريات كأس العالم.
The Moroccan Falcons, the champions, congratulations on this great victory, and the overwhelming victory. You are our pride and the source of our hope for winning the World Cup. صقور العرب الأبطال، هنيئًا لكم هذا الفوز الكبير، والنصر الرائع، فأنتم فخرنا ومصدر أملنا بالانتصار في كأس العالم.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان عبارات تهنئة لفوز منتخب المغرب على فرنسا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.