صور وأدعية إن ينصركم الله فلا غالب لكم المغرب، بعد تأهل الفريق الوطني المغرب كأولْ الفريق الوطني عربيّ للربع النهائي من مباراة بطولة العالم، أصبحْ جميع أبناء الجماهير العربي ينتظرون انتصارهم في لقاء اليوم ضد منتخب باريس، لكيْ يحققوا ما كان بالأمس حلمًا صعبا، وعن طريق موقع الجنينة سندرجُ مجموعة من الأدعية للفريق الوطني أسود الأطلس لضمان الانتصار في اللقاء والتأهل للمرحلةِ الأخيرة من بطولة كأس العالم.

صور وأدعية إن ينصركم الله فلا غالب لكم المغرب

بقلوب يملأها السعادة، وبعقول تنتظرُ الانتصار، وبعيون مُترقبة للساعات البسيطة التي تعاوننا عن توقيت مباراة المغرب ضد الفريق الوطني فرنسا في بطولة كأس العالم، ندرجُ العديد من العبادة التي قد تضمن اخذ الفوز والنصر للفريق الوطني أسود الأطلس اليوم:

  • إن ينصركم الله فلا غالب لكم التونس، فابذلوا كل ما أوتيتم من قوة، واستهدوا بالله، وهاجموا، فأنتم دلافين الميدان، وأنتم وحوش الاستادات، والنصر موافقكم بإذن الله، قاتلوا أيها النجوم.
  • إن ينصركم الله فلا غالب لكم المغرب، فما وصلتم إليه حتى اليوم لم يتمكن أي الفريق الوطني عربيّ الوصول إليه، فأنتم حققتم الصعب، وجعلتم الكرة في اهدافكم وهدفكم باستمرار، فواصلوا النجومية، وأروا العالم معنى أن يكون نجم الكرة عربيّ أصيل.
  • إن ينصركم الله فلا غالب لكم التونس، فاعتصموا بحبل الله، ورددوا العبادة، وتوكلوا على منْ بيده العمل كله، فالأسباب هُيئت لكم، والعيون تنتظر نصركم، والقلوب عُلقت بخبراتهم العظيمة، فأروا الكرة الأرضية ما لديكم من قوة، وحققوا النصر الكبير الذي نتمناهُ.
  • إن ينصركم الله فلا غالب لكم التونس، فالنصر لكم، والفوز كتبُ لمثلكم، فهاجموا وحاربوا بقوة وبباسلة، ودافعوا عن ملعبهم، واستعينوا بالله تفوزون، فمن مع الله لا يخيب ولا يطاط ولا يطأطئ رأسه أبدًا، بالتوفيق لكم يا دلافين الأطلس.

أدعية لفوز منتخب المغرب في كأس العالم

فيما يأتي سوف نذكر مجموعة كبيرة من أدعية الانتصار والنصر للفريق الوطني المغرب في مباراة النصف نهائي ضد الفريق الوطني فرنسا:

  • نسألك اللهم أنْ تجعل أبطال الفريق الوطني المغربي القوة والتوفيق من عندك، واسطر القابهم في جرايد التاريخ، بأنهم رجال قاتلوا أقوى الفرق الوطني في العالم، ولعبوا وفازوا في المباراةِ الأهمْ، فأعنهم على الفوز في ختام كأس العالم.
  • اللهم إنا نسألك توفيقًا للفريق الوطني المغرب في مباراتهم القوية لهذا اليوم، وأن تكتب لهم اللهم الانتصار في هذا اليوم، وتدخل السعادة والبهجة على قلب الأمة العربية جميعها.
  • يا رب كن عونًا ونصيرًا للفريق الوطني المغرب في مباراة ربع نهائي بطولة العالم، وقاتلو، واكتب لهم النصر والفوز الكبير، وسدد اهدافهم وتمريراتهم ودفاعاتهم يا رب العالمين.
  • اللهم أنت القادر وأنت المُوفق وبيدك الأمر كله سبحانك فاكتب لمنتخب المغرب الكبير، منتخب دلافين الأطلس النصر والفوز، واجعل من رميهم امنياتهم في ملعب خصمهم، فهم رجال حاربوا وقاتلوا ليكتب لقبهم في فقرات التاريخ.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان صور وأدعية إن ينصركم الله فلا غالب لكم المغرب ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.