رابط موقع هلس سبورت مباراة المغرب ضد فرنسا اليوم بجودة منفجرة ! ,يبدو أن المدافعة عن اللقب فرنسا في حالة جيدة منذ بداية مونديال 2023 باستثناء مباراة تونس ، فقد فازوا بجميع المباريات في البطولة حتى الآن أصبح المغرب أول دولة أفريقية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم بعد تغلبه على البرتغال 1-0 بقيادة كريستيانو رونالدو.

رابط موقع هلس سبورت مباراة المغرب ضد فرنسا اليوم بجودة منفجرة !

على عكس العديد من الأبطال الآخرين في الماضي ، بدت فرنسا على اتصال جيد بكأس العالم مرتين متتاليتين لديهم لاعبان – كيليان مبابي وأوليفييه جيرو – من بين أفضل المتنافسين على الحذاء الذهبي جيرو هو أيضًا أفضل هداف على الإطلاق لفرنسا على الورق ، لن يكون من الصعب على فرنسا الفوز على المغرب والوصول إلى النهائيات للمرة الثانية على التوالي.

في ربع النهائي ، أضافت جهود أسود الأطلس الحاسمة في الشوط الثاني البرتغال إلى قائمة الضحايا الأوروبيين بعد فوزه بركلات الترجيح على بلجيكا وإسبانيا في قطر 2023 ، كان للمغرب يوم تاريخي آخر في مباراته الأخيرة لديهم أيضا ميزة قريبة من أرضهم ضد فرنسا لقد نجحت إستراتيجيتهم الدفاعية للغاية بشكل جيد بالنسبة لهم حتى الآن.

  • سيكون كل من مبابي وجيرو لاعبين أساسيين يجب الانتباه لهما حيث ستتاح لكليهما فرصة لتأمين مكانهما كأفضل هداف في البطولة ونقل فريقهما إلى المباراة النهائية مرة أخرى.
  • حكيم زياش ، الذي سجل بالفعل مرة واحدة في البطولة ، سيكون لاعباً أساسياً للمغرب.

سيشهد اليوم الثاني من نصف نهائي كأس العالم 2023 مباراة فرنسا التي فازت مرتين وحاملة اللقب ضد المغرب.

حلل كاشيف ، روبوت الذكاء الاصطناعي لدينا ، أكثر من 200 مقياس ، بما في ذلك عدد الانتصارات والأهداف المسجلة وتصنيفات FIFA ، من المباريات التي أجريت على مدار القرن الماضي لمعرفة من الذي من المرجح أن يفوز يوم الأربعاء.

مباراة المغرب ضد فرنسا بجودة عالية

لم يخسر المغرب حاليا في هذه البطولة وأذهل عالم كرة القدم – ليس مرة أو مرتين ولكن ثلاث مرات – بفوزه على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

في كل مناسبة ، كان الكاشف يُصاب بالذهول المنتخب العربي والأفريقي الوحيد المتبقي الآن على بعد انتصارين فقط من رفع كأس العالم.

بالنظر إلى كل الصعاب ، خلص الكاشف مرة أخرى إلى أن المغرب يواجه معركة شاقة.

يفضّل الكاشف بقوة فرنسا على الفوز ، مما يمنح الفريق فرصة 68 بالمئة لإنهاء مسيرة المغرب الخيالية في كأس العالم.

لا يزال هذا يمنح أسود الأطلس فرصة واحدة من ثلاثة للوصول إلى نهائي كأس العالم.

إذا فعل فريق المدرب وليد الركراكي ذلك ، فلديهم فرصة 31 في المائة لرفع الكأس ضد الأرجنتين في ملعب لوسيل في 18 ديسمبر.

بعد فوز الأرجنتين 3-0 على كرواتيا يوم الثلاثاء ، زادت احتمالات فوز كاشف للأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة بنقطتين مئويتين إلى 52 بالمائة.

إنها لا تزال لعبة أي شخص إذا فازت فرنسا على المغرب بشكل مقنع ، فقد يكون ذلك كافياً لترجيح كفة الميزان لصالحها.

توقع نتائج المباريات ليس بالمهمة السهلة العوامل الخارجية مثل معنويات الفريق أو لياقة اللاعبين تحدث فرقًا كبيرًا في طريقة سير المباراة ، فقبل نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا يوم الأربعاء ، كان الجانب الآخر من ابتهاج المغاربة بعد أن وصلوا إلى هذا الحد في البطولة ضغوطًا شديدة.

رابط موقع هلس سبورت

في الدار البيضاء ، قالت شابة إنها ظلت تحلم بأن المغرب قد خسر ، تستيقظ في عرق رطب ليلة بعد ليلة ، بينما كانت صديقتها تلتهم الكثير من محتوى كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي كل ليلة قبل النوم حتى أنها شاهدت أحد اللاعبين يبتسم منتصرة في نومها.

وفي بلدة القصر الكبير ، وسط حقول الفراولة والتلال الخضراء المنخفضة في شمال المغرب ، كان الناس يتوسلون الله لبطل مسقط رأسهم ، النجم المدافع أشرف حكيمي ، لمنحهم سببًا ليفقدوا عقولهم مرة أخرى بفرح.

قالت هدى العسري ، 36 سنة ، التي كانت تنقل القمامة بعد ظهر يوم الثلاثاء في القصر الكبير ، حيث نشأت والدة حكيمي قبل الهجرة إلى إسبانيا ، “نأمل أن نفوز ، لكن الأمر في يد الله” ولد السيد حكيمي في إسبانيا ، وكان يعود بانتظام إلى المغرب لزيارة عائلته.

رابط موقع هلس سبورت مباشر مباراة المغرب ضد فرنسا اليوم بجودة منفجرة ! ,لكن الأمر لم يكن كذلك. “أنا خائفة” اعترفت السيدة العسري لثانية بعد أن سلمت مصيرها إلى الله مبتسمة “تمامًا كما في المباراة الأخيرة ، لا يمكنني التوقف عن التفكير في الأمر هل سنفوز؟ هل سنخسر؟ ”