صور قصر رونالدو في السعودية وكم تكلفته، تم منح نادي فريق النصر السعودية النجم الجديد كريستيانو رونالدو قصر متميز وفخم كثيرا من أروع المباني العيش به هو وأفراد أسرته في المدة التي سوف يتم ان يقضيها في عقده في المملكة العربية السعودية مع نادي فريق النصر، ويعد هذا القصر من أكبر القصور المتواجدة في العالم، وقد كان هناك حديث عنه بشكل واسع من خلال محبي النجم وعشاق فريق نادي النصر، وكان هناك تناول لـ صور هذا القصر من الداخل ومن الخارج، سوف نوضح من خلال مقالنا بالتفصيل حول هذا القصر وصوره، ونضيف الى الحديث عن بعض المواضيع التي ترتبط في هذا الامر.

صور قصر رونالدو في السعودية وكم تكلفته

تم الكشف التقارير الإعلامية عن القصر الذي تم منحه نادي فريق النصر السعودية الى نجمه الجديد رونالدو والذي سوف إقامة  به خلال الأعوام التي يكون فيها عقد النجم ساري المفعول، وتشير الصحف الى ان التكلفة المختصة في هذا القصر عالية جدا، وكان هناك تداول واسع إلى الصور المختصة في هذا القصر، وفي هذا الموضوع سوف نبين لكم بعض من صور القصر على النحو التالي :

صور قصر رونالدو

صور قصر رونالدو

صور قصر رونالدو

صور قصر رونالدو

اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

حيث يكون واقع القصر الذي منحه نادي فريق النصر إلى رونالدو في العاصمة السعودية العاصمة الرياض وبالتعيين في منطقة المحمدية.

وهذه المنطقة تعد من أروع المناطق في المملكة العربية السعودية بشكل عام من حيث العامل الحضاري ومن حيث الهدوء وان يبتعدوا عن الازدحام.

وقد تم منح النجم القصر في هذه المنطقة التي تبني على مشاورات جرت بينه وبين فريق النادي، حيث ان التقارير التي تشير الى انه قدم على النجم اكثر من منطقة التي تقيم فيها وكانت هذه المنطقة من ان تم اختياره الشخصي هو وأفراد أسرته الذين سيمكثون معه طيلة مدة لعبه في النادي السعودي.

كم تكلفة قصر رونالدو في السعودية

بالحديث عن التكلفة المختصة في قصر النجم رونالدو في مدينة الرياض والذي تم منحة إليه من نادي فريق النصر فان التقارير الإعلامية الإنجليزية الذي يشير إلى ان التكلفة العامة هي 12.8 مليون جنيه إسترليني، وهي تكلفة عالية جدا.

وفي هذا الموضوع فان هذه التقارير تقديرية فقط ولا يتواجد حديث رسمي من خلال النجم او النادي عن التكلفة المختصة في هذا القصر.

وفي ظل الحديث عن هذا الموضوع فان تقارير عربية وسعودية تشكك في الرقم الذي تم تحديثه عنه في الصحافة الإنجليزية وتشاهد ان المبلغ المذكور مبالغ فيه بعض الأمور.

منذ ان التحق النجم رونالدو الى نادي فريق النصر وحتى وقتنا الحالي وهو العمل الشاغل الى الاعلام الرياضي العربي والسعودي، وقد تمركز اسمه العناوين الرياضية في الصحافة العربية بشكل واسع.

وذلك في السبب قيمة الصفقة المدوية والتي تمنح النجم راتب كبير واسع لم يسبق لأي من النجوم في تاريخ كرة القدم الذي يحصل عليه.

وقد تراوح راتب النجم رونالدو مع نادي النصر 200 مليون يورو في السنة الواحد، وقد تراوحت القيمة المختصة في العقد 500 مليون يورو مقابل ان يلعب النجم رونالدو موسمين ونصف رفقة نادي فريق النصر.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان صور قصر رونالدو في السعودية وكم تكلفته، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة ووكل ما يتعلق من تفاصيل حول الموضوع، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.