سلمان الفرج وش يرجع ، يعتبر لاعب كرة القدم السعودية سلمان الفرج من أشهر لاعبي كرة القدم، وهو من لاعبي نادي الهلال وهو من الأندية المعروفة والمشهورة، وهو من ضمن أفضل المنتخبات السعودية، ومن المعروف عن سلمان الفرج بأنه من أشهر اللاعبين ومن أفضلهم كذلك.

سلمان الفرج وش يرجع:

الكثيرون يتساءلون عن الأصل الذي يعود إليه اللاعب السعودي الموهوب والمتميز سلمان الفرج، والذي يعتبر من لاعبي المملكة العربية السعودية والذي كبر وترعرع فيها، والكثيرون يتساءلون عن الأصل الذي يعود إليه وعن أصل القبيلة، وهذا ما سنتطرق إليه من خلال مقالنا هذا، تابعونا.

اقرأ أيضا: ما هي اصابة اللاعب سلمان الفرج

من هو سلمان الفرج:

سلمان محمد الفرج من المملكة العربية السعودية وهو من مواليد المدينة المنورة، وقد ولد في الواحد من أغسطس لعام 1989، ويحمل سلمان الفرج الجنسية السعودية وينتمي للديانة الإسلامية ويعمل سلما الفرج في مجال كرة القدم وقد كان نشط منذ عام 2004 وحتي الآن وهو ما زال من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم السعودية، ويلعب سلمان الفرج في نادي الهلال كما ويلعب في المنتخب الوطني السعودي ويحمل اللاعب الرقم سبعة.

ما جنسية اللاعب سلمان الفرج:

جنسية اللاعب سلمان الفرج السعودية فهو من مواليد المملكة العربية السعودية، وقد ولد في عائلة سعودية المنشأ والأصل، وهو من أبرز اللاعبين في المملكة العربية السعودية، وقد مثل بلاده في المنتخب الوطني وقام بتحقيق العديد من الإنجازات الكروية المتميزة.

قبيلة اللاعب السعودي سلمان الفرج:

يعود نسب قبيلة اللاعب السعودي سلمان الفرج إلي قبيلة الحويطات، والتي يعود نسب العائلة في الأساس إلي جد العائلة الكبير حويط بن جماز بن هاشم بن سالم بن مهنا بن داوود، وتعتبر عائلة الحويطات من العائلات العريقة والمعروفة والمشهورة، وتنتشر عائلة الحويطات في الكثير من الدول العربية في فلسطين والأردن وجمهورية مصر العربية.

سلمان الفرج وش يرجع:

ينتمي اللاعب سلمان الفرج إلي عائلة الفرج وتعتبر هذه العائلة من العائلات التي تمتد جذور هذه القبيلة إلي عائلة الحويطات والتي تعتبر من أكبر العائلات الموجودة في دول الجزيرة العربية، وتنسب إلي الجد الأكبر حويط بن جماز بن هاشم بن سالم بن سالم بن داوود، وتنتشر هذه العائلة والقبيلة في الكثير والعديد من الدول العربية، والتي نذكر منها جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين.

كم ثروة اللاعب سلمان الفرج :

ليس هناك أي معلومات موثقة عن مقدار الثروة التي يمتلكها اللاعب السعودي سلمان الفرج، وليس هناك ما يؤكد مقدارها، وفيما يلي سنذكر لكم مقدار العقد الذي يخص اللاعب السعودي سلمان الفرج:

  • راتب سلمان الفرج بالساعة: 1240 ريال.
  • الراتب اليومي : 29 ألف ريال سعودي.
  • الراتب الأسبوعي : 208 ألف ريال سعودي.
  • راتب شهري : 833 ألف ريال سعودي.
  • الراتب السنوي: 10 مليون ريال سعودي.
  • إجمالي المبلغ المالي للتعاقد: 40 مليون ريال سعودي.

إلي هنا نصل معكم إلي ختام مقالنا عن اللاعب السعودي الذي يلعب في فريق الهلال وعن الأصل الذي يرجع إليه.