سبب وفاة كريم عبد العزيز لاعب سلة هليوبوليس ، حيث في الساعات القليلة الماضية في يوم الجمعة التي يوافق تاريخ العاشر من شهر يونيو في عام 2023 م انتشر خبر وفاة اللاعب الشهير كريم عبد العزيز لاعب هليوبوليس اثناء مشاركته في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا ، فما سبب وفاته المفأجى ، في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى سبب وفاة كريم عبد العزيز لاعب سلة هليوبوليس.

سبب وفاة كريم عبد العزيز لاعب سلة هليوبوليس

عاشت بعثة منتخب الجامعة الأمريكية في القاهرة لحظات عصيبة بسب سقوط اللاعب الشهير كريم عبد العزيز أبو قورة لاعب ارتكاز فريق السلة مغشياً عليه وذلك اثناء مشاركته اليوم الجمعة بتاريخ العاشر من شهر يونيو في عام 2023 م في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا .

ومنتخب الجامعة الأمريكية كان يلعب في اليوم الختامي للبطولة على الميدالية البرونزية وذلك قبل أن يسقط اللاعب كريم أبو قورة في اول فترة وسط محاولات الأجهزة الطبية التي توجد في الصالة لاسعافه.

وتم نقل الفقيد كريم إلى واحدة من المستشفات ولكنه اخر انفاسه لفظها قبل ان يصل إلى المستشفى من اجل تشخيص حالته الصحية مبدئياً لهبوط في الدورة الدموية.

اللاعب كريم أبو قورة من مواليد جمهورية مصر العربية وينتمي الى عائلة مصرية ويحمل الجنسية البحرينية أيضاً يبلغ من العمر اثنين وعشرين عاماً وبالإضافة الى انه يلعب في نادي هليوبوليس ويدرس في الفرقة الثانية لكلية علوم الكمبيوت وسبق وأن مثل منتخب البحرين للناشئين والشباب.
وفي الوقت الحالي تعمل إدارة الجامعة الامريكية مع السفارة المصرية في نيروبي بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي على إنهاء التصاريح الخاصة من أجل نقل جثمان الفقيد إلى القاهر.

واتحاد كرة السلة المصري ومجلس إدارة نادي هليوبوليس والإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالنادى نعوا بالتعازى لعائلة الفقيد اللاعب كريم عبد العزيز، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

حيث الاتحاد كتب في بيانه “ينعى الاتحاد كريم أبو قورة لاعب فريق كرة السلة بنادي هليوبوليس الذي وافته المنية اليوم الجمعة في كينيا”

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر سبب وفاة كريم عبد العزيز لاعب سلة هليوبوليس الذي توفى اليوم الجمعة التي يوافق تاريخ العاشر من شهر يونيو في عام 2023 م اثناء مشاركته في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا.