سبب وفاة كاليب سوانيجان لاعب السلة الامريكي أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة وفاة الأمريكي كاليب سوانجان ، لاعب بورتلاند تريل بليزرز وساكرامنتو كينجز السابق ، عن عمر يناهز 25 عاما في فورت واين بولاية إنديانا توفي سوانجان مساء الاثنين في مستشفى اللوثرية لأسباب طبيعية ، في حين لم يتم تقديم مزيد من المعلومات لعب Swanegan مع Purdue طوال فترة وجوده في المدرسة الثانوية ، والذي قام بالتغريد يوم الثلاثاء ، “نحن محطمون عائلة وأصدقاء Caleb Swanegan في أفكارنا وصلواتنا لم يعد رجلًا لائقًا في العالم أنا أعشقك”.

حياة كاليب سوانيجان السابقة

إدمان والده كارل سوانجان سركوكايين نشأ كاليب سوانجان الذي ولد في 18 أبريل 1997 في منزل متقلب والدة سويغان هي أم لستة أطفال قضى سوانيجان وقتًا في ملاجئ المشردين عندما كان شابًا ، يتنقل بين إنديانابوليس ، إنديانا ، وإنديانابوليس ، يوتا.

الجوائز والتكريمات

وضع سوانيجان علامات الموسم الفردية للنقاط (704) والكرات المرتدة (1،048) بالإضافة إلى نقاط العمر (1،649) والكرات المرتدة (1،048) خلال فترة وجوده في Homestead (424) بالإضافة إلى ذلك ، احتل المركز الثاني على الإطلاق في التمريرات والكتل (106) للمحترفين (204).

 

  • تغلب سوانيجان على 20 منافسًا آخر لكسب مكان في القائمة المكونة من 12 شخصًا لفريق بطولة العالم تحت 17 عام 2014. شارك سوانيجان في بطولة لأقل من 17 عامًا.
  • فاز الفريق بميدالية ذهبية وحقق رقمًا قياسيًا 7-0 مما رفع الرقم القياسي العام للولايات المتحدة في بطولة العالم تحت 17 عامًا إلى 23-0.
  • كان اللاعب الأكثر فاعلية في فرقة U17 ، بمعدل إصابة 69.6٪ ، واختتم السلسلة بمتوسط ​​8.0 نقاط و 5.7 كرات مرتدة لكل لعبة.

تم اختيار سوانيجان لفريق Preseason All-Big Ten خلال سنته الثانية سوانيجان هو ثاني أكثر لاعب تتويجًا في موسم واحد في تاريخ المؤتمرات بستة جوائز Big Ten Player of the Week. حصل سوانيجان أيضًا على جائزة AP Big Ten أفضل لاعب في العام وتم اختياره رابع لاعب على الإطلاق في Big Ten لهذا العام في استطلاع Coach Poll بالنسبة لخمسة فرق أمريكية ، بما في ذلك USBWA و Sporting News و USA Today و Sports Illustrated و NBC Sports ، تم اختياره كأفضل لاعب في كرة السلة في National Times وذهبت جائزة لوت أولسن أفضل لاعب في الأسبوع مرتين إلى سوانيجان لقد كان باحثًا على مستوى المنطقة وكذلك لاعب الأسبوع في كأس نايسميث.

سبب وفاة كاليب سوانيجان

توفي سوانجان مساء الاثنين في مستشفى اللوثرية لأسباب طبيعية ، في حين لم يتم تقديم مزيد من المعلومات لعب سوانيجان مع Purdue طوال فترة وجوده في المدرسة الثانوية ، والذي قام بالتغريد يوم الثلاثاء ، “نحن محطمون عائلة وأصدقاء  في أفكارنا وصلواتنا لم يعد رجلًا لائقًا في العالم أنا أعشقك” اتخذ سوانجان قرار “الأسباب الشخصية” بالامتناع عن مباريات الدوري الاميركي للمحترفين 2020 في مدينة “الفقاعة” بأورلاندو (الولايات المتحدة الأمريكية) ، ولم يعد إلى الملاعب بعد ذلك.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر سبب وفاة كاليب سوانيجان لاعب السلة الامريكي .