ساعه كم مباراه السعوديه والمكسيك كاس العالم 2023 ، الجمهور السعودي يترقب مباراة نارية من نوعها بين المكسيك و المنتخب السعودي ، و ذلك اليوم في الجولة الثالثة من مونديال كأس العالم و عبر الجنينة سنتعرف على موعد المباراة.

ساعه كم مباراه السعوديه والمكسيك كاس العالم 2023

ستكون مباراة المنتخب السعودي اليوم 30 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 9.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الساعة 8.00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر ، و ذلك على استاد ملعب لوسيل .

حيث أن هذه المباراة حاسمة و قوية في التاريخ الكروي السعودي ، يذكر أن السعودية أخر مرة تأهلت في مونديال كأس العالم في عام 1994 م ، و هذه المرة الثانية له ، لذلك يعطي المنتخب السعودي كل قوته و إرادته في هذا المونديال الحالي للصعود إلى تصفيات كأس العالم في العالم في النسخة 22 منه.

ترتيب منتخب السعودية في مونديال كأس العالم 2023

كان هذا الصعود الرائع و الأداء الرائع من المنتخب السعودي على أرضية مونديال كأس العالم في النسخة الحالية 22 ، أهله للصعود و الاكمال في دور المجموعات ، حيث ترأس المنتخب بولندا برصيد أربع نقاط و المنتخب الأرجنتيني برصيد ثلاث نقاط و منتخب السعودي برصيد نقطة و منتخب المكسيك برصيد نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و المكسيك 2023

سوف يتم نقل البث الحي و المباشر لمباراة السعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات عبر شبكة بي إن سبورت الرياضية و القنوات المفتوحة لها و قناة الكاس القطري و قناة الهوية اليمنية و بي إن سبورت ماكس ون.

حيث يمكن أيضاً مشاهدة القناة عبر فلسطين من خلال قناة أمواج الرياضية ،حيث هي من المباريات التي سيتم بثها بشكل مجاني و مباشر.

الزي السعودي في مباراة المكسيك 2023

كما هو معروف بأن الزي الرسمي لكرة القدم السعودي باللون الأخضر و كذلك المنتخب المكسيكي فإن اللون الرسمي له اللون الأبيض ، حيث أعلن المنتخب السعودي في وقت سابق بأنه سيقوم بارتداء الزي الاحتياطي باللون الأبيض .

حيث سيكون الملعب مغطى باللون الأخضر لأن رايات الفريقان طاغيات باللون الأخضر لكونه الزي الرسمي لكلا المنتخبان على أمل بتأهل المنتخب السعودي للصعود إلى دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2023.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ساعه كم مباراه السعوديه والمكسيك كاس العالم 2023 و تعرفنا على موعد المباراة و التفاصيل الخاصة بها و الزي الذي سيقوم المنتخب السعودي بارتدائه ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.