رسالة كارلوس كيروش الى الاتحاد المصري ، قام كارلوس كيروش بإرسال رسالة الى الاتحاد المصري ، حيث تتصدر الأزمة بين كل من كارلوس كيروش و الاتحاد المصري كافة الأخبار ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رسالة كارلوس كيروش الى الاتحاد المصري .

معلومات عن كارلوس كيروش

هو برتغالي الجنسية ، ولد في الموزنبيق ، حيث بدأ كيروش مشواره التدريبي عام 1988 ، حيث تمكن من تدريب الكثير من الأندية في مختلف العالم ، و آخرها كان تدريب منتخب مصر الذي أعلن عن استقالته و أنه لن يدرب منتخب مصر .

رسالة كارلوس كيروش الى الاتحاد المصري

و فيما يلي نعرض لكم رسالة كارلوس كيروش الى الاتحاد المصري ، حيث يوجد أزمة بين كل من كارلوس كيروش و الاتحاد المصري ، و هذه الرسالة هي على النحو التالي :

أنا سعيد لأنك تتحدث عن ذلك في وجهي، أنت لا تملك الشجاعة لمناقشة هذه المسألة معي، عار عليك، عندما لا تكون وجها لوجه تتخذ قرارًا يفتقد للاحترام، أنت من قال ذلك، ليس لديك حتى احترام لمناقشة ذلك معي عبر البريد أو الهاتف، عار عليك”.

وواصل: “أنت تعلم أن هذه العقوبة لا علاقة لي بها، إذا كانت هذه العقوبة وقُعت، فذلك لأن الاتحاد المصري لم يقاتل خارج الملعب من أجلنا كما فعلنا نحن داخل الملعب من أجلك أنت والجماهير والبلد”.

وأوضح: “هناك عشرات من الشهود على أن الواقعة كانت خطأ من الاتحاد الأفريقي والأمن واللجنة المنظمة في الكاميرون، والشهود على هذا الأمر اللواء حلمي مشهور واللاعبين وأعضاء المجلس والجهاز المعاون وأسامة إسماعيل وشعبان بسطاوي، بجانب سولايا قائد السيارة، كلهم شهود”.

وتساءل كيروش: “كيف ولماذا تحاسبني بهذه العقوبة، وأنت الشخص الذي اعتذر أمام الموظفين عن قرار رئيس الاتحاد بعدم صرف مكافآت استثنائية للجهاز الفني، وقلت وقتها إن علينا التحلي بالصبر لأن الرئيس لا يملك الخبرة ولا يعرف ما الذي يتحدث عنه، وطلبت منا أن نترك الأمر لك لتصلحه، هل نسيت المذكرة المالية التي تم كتابتها في اجتماعنا الأخير؟، لدينا نسخة، وأنت لم تقدم أي اعتراض للاتحاد المصري على هذا الموقف”.

وواصل: “ظللت 3 شهور دون اتصال واحد أو رسالة واحدة لنا، تلقيت منك رسالة اعتذار فقط مع تبرير عدم ردك ولم تقل أي أخبار تخص مستحقاتنا، لا سيد وليد، عار عليك الطريقة التي تتعامل بها معي ومع الجهاز المعاون”.

واستمر كيروش: “أنت لم تحترم ما قدمناه للمنتخب المصري، في كل الألعاب والمسابقات كنت أقاتل من أجل من؟، أجبني، من أجل إثيوبيا ؟، كوريا؟، السنغال؟، دعني أذكرك أنني أقاتل من أجل مصر، من أجل الشعب، من أجلك، لدي فريق واحد ووجه واحد وأنت على النقيض لديك وجهين”.

ووجه كيروش سؤاله إلى العطار: “أين كنت عندما كنت خارج الملعب للقتال مع الكاف دفاعًا عن الحقيقة ؟، للدفاع عن مساعدي روجر؟، أخبرتني أن رئيس الاتحاد المغربي يملك نفوذًا كبيرًا، عار عليك، هل تدافع عن منتخب مصر ضد التعليقات السيئة من أعضاء مجلس الإدارة؟، أنت تعلم أن قرارك غير أخلاقي ويرجع إلى إساءة استخدام السلطة نتيجة ممارسات خبيثة ضدي، عار عليك”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رسالة كارلوس كيروش الى الاتحاد المصري ،  حيث ذكرنا لكم الرسالة بكافة التفاصيل .