رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz ,ان مدينة وهران الجزائرية تقوم باستقبال العاب الرياضية في بطولة البحر الأبيض المتوسط في الوقت الراهن، وحيث انه يتم يوميًا الأعلام عن تلك المسابقات حتى يتمكن الجميع شراء تلك التذاكر، حيث انه قد اتاحت وزارة  الشباب والرياضة الجزائرية الرابط المخصص ليتم من خلاله شراء التذاكر سواء على مستوى الدول العربية وحتى دولة الجزائر أيضًا، وهو من خلال منصة الإلكترونية، tadkirati. mjs. gov. dz رابط التسجيل منصة تذكرتي وبدوره موقع الجنينة سيقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

رابط التسجيل منصة تذكرتي ألعاب البحر الأبيض المتوسط

لقد قامت وزارة الشباب والرياضة في اللجنة الأولمبية عن بالإعلان عن بيع أكثر من 32 ألف تذكرة لكي يتم حضور العاب الرياضة في مدينة وهران وهي رياضة قد كانت على مستوى البحر الأبيض المتوسط وأيضا بعض الدول العربية وكذلك الأجنبية المشاركة فيها، ولقد تحدثت وزارة الشباب والرياضة انه بإمكان للشخص الحجز اكثر من تذكرة، ولكن لكل شخص الهوية واللقب والاسم، وعند دخول الملعب على كل شخص ان يقوم بإظهار الهوية الوطنية الخاصة به للسلطات الأمنية حتى يتم التأكد هل صاحب التذكرة هو نفس الشخص، لذلك نرشح لكم الاطلاع على كيفية التسجيل في منصة تذكرتي.

فعالية ألعاب البحر الأبيض المتوسط

من بعد الغياب في العاب الأولمبية على مستوى دول البحر الأبيض المتوسط في المدينة الجزائرية وهران فقد عادت من جديد، وحيث انه تعتبر تلك الدورة ال19 عشر وأيضا تقام تلك المباراة من 25 يونيو حتى 5 يوليو للعام 2023ميلادي، وحيث انه يقوم بالمشاركة في تلك المباراة الدول المطلة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وأيضا تستطيف هذه البطولة مدينة وهران في الوقت الحالي الجمعية العامة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، وذلك في مدينة بسكاراه الإيطالية.

التسجيل في منصة تذكرتي الإلكترونية

لقد تم انشاء موقع تذكرتي الإلكتروني وذلك حتى لا يتم ازدحام المحبين للرياضة في الأماكن المخصصة لبيع التذاكر، وأيضا لـكي يتمكن الأشخاص من خارج الدولة أيضا من شراءها بشكل الكتروني اون لاين وعبر الانترنت، حتى ان هناك السعر الموحد لكل التذاكر، وبإمكانك الحجز من خلال اتباع الخطوات التي قد جاءت على النحو التالي:

  • أولا الدخول لمنصة تذكرتي الكرتونية, الضغط على كلمة انشاء حساب جديد.
  • ثانيا عليك ان تقوم بإدخال المعلومات الصحيحة من اسم ورقم السر، وبعدها اضغط على التسجيل.
  • ثالثا عليك ان تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني وبعد ذلك تنشيطه حتى يتم فتحه على المنصة.
  • رابعا من بعد ذلك انقر على حسابي وادخل هويتك وأيضا اسمك وبطاقة الائتمان وبصمة الاصبع أيضا وبعد ذلك اضغط على تسجيل.
  • خامسا بإمكانك بعد ذلك ان تقوم باختيار المقعد الذي تريد الجلوس فيه، ونوعية المباراة.
  • أخيرا بعد الدفع انقر على زر التأكيد حتى يتم حجز تذكرتك.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz, فعالية ألعاب البحر الأبيض المتوسط, التسجيل في منصة تذكرتي الإلكترونية.