ما هي ديانة كايل والكر ويكيبيديا، يعتبر مانشستر سيتي يؤكد إجراء الظهير الأيمن الأساسي، كايل ووكر، حيث تعرض لعملية جراحية ناجحة، في إثر اصابته التي تعرّض لها في المباراة مقابل مانشستر يونايتد، يوم الأحد السابق، حيث تم الكشف من خلال  نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي، الموافق الخميس، أنّ النجم الدولي الإنكليزي كايل ووكر تم خضوعه لعملية جراحية متفوقة في الفخذ اليسرى، واليكم التفاصيل عن ديانته وأبرز المعلومات عن شخصيته.

ما هي ديانة كايل والكر ويكيبيديا

النجم الإنجليزي كايل ووكار Kyle Walker مواليد 28 مايو 1990 هو نجم كرة قدم إنجليزي يلعب في الدوري الإنجليزي المتميز مع منتخب نادي مانشستر سيتي.

حيث تم انتقال صيف 2017 من توتنهام إلى مانشستر سيتي وذلك كان خلال 45 مليون جنيه استرليني.

حيث كانت بدايته ووكر لمشواره الكروي مع فريق شيفيلد يونايتد، حيث صار أصغر نجم في تاريخ النادي يلعب في ويمبلي عندما تمو مواجهة فريق الشفرات بيرنلي في ختام تصفيات الصعود موسم 2008/2009.

حيث تم انتقاله إلى توتنهام هوتسبير عندما كان يتراوح من السن 19 عاما بعدما تجاوز سبع مباريات بالتحديد مع شيفيلد يونايتد، لكن تم إعارته مرة أخرى إلى منتخبه موسم 2009/2010، وبعدها خرج في أوقات إلى إعارة إلى انه يجمع كل من النجوم كوينز بارك رينجرز وأستون فيلا، نورثامبتون تاون حيث لعب مع هذه الأندية ما مجموعتها 46 مباراة.

حيث انه اشترك في 27 مباراة مع المنتخب الإنجليزي، كما واشترك أيضا مع منتخبات التي كانت تحت 19 وتحت 21 عاما.

خلال مدته مع توتنهام هوتسبير وإعارته إلى أستون فيلا اشترك ولعب 198 مباراة في الدوري الإنجليزي المتميز، الذي تم تسجله في خمس مناسبات، وفي تلك المباريات كان مع الفريق الناجح في 107 مرة، وتم خسارة فقط 39 مباراة.

اسم اللاعب كـايـل اندرو ووكـر
البلد انجلترا
تاريخ الميلاد 28 / 05 / 1990
مكان الميلاد شفليد انجلترا
الطول 1.78 متر

مدة إصابة والكر

تم تعرض النج ووكر للإصابة على مستوى الفخذ، في مباراة “ديربي مانشستر” مقابل مانشستر يونايتد، والتي نال من تحقيق الفوز فيها “السيتيزنز” بنتيجة (6-3)، يوم الأحد السابق.

وتحدث مانشستر سيتي إن “كايل ووكر انه تم خضوعه لعملية جراحية متفوقة بعد ان تعرض لإصابة في الفخذ اليسرى من خلال الشوط الأول من مباراة الديربي مقابل المنتخب مانشستر يونايتد”.

وأكّد الخبر أنّ عملية ووكر تمّت “بنجاح، وسوف يتم تقديم تشخيص أكثر موضح في الموعد المناسب”، مضيفاً أنّ “مانشستر سيتي الذي يتمنى لكايل الشفاء العاجل”.

وبحسب الدراسات الصحافية الإنكليزية، فإنّ ووكر أصبح الذي يهدد بالغياب عن منتخب إنكلترا في بطولة كأس دول العالم، “قطر 2023″، والتي سوف تبدأ في 20 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الآتي.

أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي 2023

ويغيب النجم المخضرم الذي يتراوح من السن 32 سنة الذي ترك مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت في مشكلة قبل كأس دول العالم 2023.

ووفقا لتقرير من صحفية “ذا تايمز”:  “سوف يغيب والكر 6 أسابيع، ومن المحتمل أن تكون بداية المباراة الافتتاحية لكأس دول العالم في إنجلترا ضد إيران في 21 من شهر نوفمبر”.

وتابع التقرير “الوضع صعب في منتخب إنجلترا والسبب في ذلك إصابة نجم آخر من فريقه الذي يحتمل أن يتم غيابه النجم هاري ماجواير نجم منتخب مانشستر يونايتد عن الملاعب بعد ان تم  إصابته في منطقة فخذه في آخر توقف دولي”.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان ما هي ديانة كايل والكر ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة والمهمة حول شخصية كايل واهم إنجازاته وحياته الشخصية ودياناته ولإصابة التي تعرض لها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشر.