حقيقة خروج رونالدو من مانشستر يونايتد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر الذي انتشر في الدقائق القليلة الماضية عن خروج اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو من نادي الشياطين الحمر في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية ويذكر ان نادي مانشستر يونايتد سيشارك في بطولة الدوري الأوروبي بعدما فشل في التأهل للبطولة الأعرق وهي دوري أبطال أوروبا وهذا ما نقدمه لكم في هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لأخر وأبرز الأحداث الرياضية في كرة القدم العالمية والعربية .

خروج كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

قام كريستيانو رونالدو ووكيل أعمال بالطلب بشكل رسمي من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالخروج من صفوف الفريق في هذا السوق .

أكدت الكثير من المصادر الإعلامية الإنجليزية والبرتغالية على صحة هذه الأخبار بطلب رونالدو الخروج من النادي الإنجليزي .

هناك الكثير من التوقعات بشأن النادي الجديد للاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو .

بالرغم من قدوم مدرب جديد لنادي مانشستر يونايتد وهو الهولندي تين هاج ولكن كريستيانو وضح موقفه بالمغادرة بسبب عدم تواجد النادي في دوري أبطال أوروبا وأن النادي في مرحلة بناء للشباب والاعب يعيش أخر مواسمه الكروية على حسب قوله أيضاً أن عائلته لم ترتاح بالعيش في مدينة مانشستر .

انتقال رونالدو الى ؟

أبرز الأندية التي ربط اسمها بكريستيانو رونالدو هو نادي بايرن ميونخ الألماني ولكن لم يثبت أي عرض رسمي من إدارة النادي الألماني تجاه كريستيانو رونالدو  .

  • وأيضاً بعض التكهنات خرجت بتأكيد رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي بالحصول على خدمات الدولي البرتغالي خصوصاً بعد رحيل مهاجم الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو لنادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة .
  • بعض التقارير الصحفية الإيطالية أوضحت أن هناك رأي في نادي انتر ميلان من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو ولكن هذه التقارير ضعيفة بعد اعلان النادي التعاقد مع روميلو لوكاكو .
  • بالنسبة لأخبار عودة رونالدو لنادي ريال مدريد الإسباني هي ضعيفة وهي ليست الا رغبة من جماهير ريال مدريد المحبة للنجم الذي عاش أفضل أيام حياته في النادي وحقق الكثير من البطولات العريقة رفقة النادي .

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : اخبار انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد وهذه الأخبار ثبت صحتها وناقشنا سبب خروج رونالدو من المانيو وأيضاً وضحنا ما هي الوجهات المحتملة للاعب كريستيانو رونالدو في الفترة القادمة من هذا السوق الخاص بالانتقالات 2023 .