جنسيات + اسماء لاعبي منتخب غانا في كأس العالم 2023

بواسطة: badria
مايو 22, 2023 4:04 م

وحيث شهدت هذه القائمة ابعاد كل من لاكوت وجوجو ، وهما كانا حارس مرمى منتخب غانا، لأنه غير جاهز والمعاناة التي يمر بها من خلال اصابته وذلك استبعد فرصته من دخوله في قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم قطر للعام 2023 حيث من خلال هذا المقال سوف نتحدث عن اسماء قائمة منتخب غانا في كأس العالم.

قائمة منتخب غانا في كأس العالم 2023

القائمة والتي يوجد بها أسماء اللاعبين الذين قاموا بالانضمام وذلك في تصفيات كأس العالم للعام 2023، بالإضافة إلى الكثير من اللاعبين الحديثين، أصحاب الجنسيات الغانية والأصول المختلفة، والذين قاموا بالإعلان عن مشاركتهم حيث أيضا اصبحوا يمثلوا للمنتخب الغاني.

حيث سوف يحضر مهاجم يسمي بأتليتك بلباو والتي جنسيته اسبانية إيناكي ويليامز، و أيضا ظهير برايتون الإنجليزي طارق لامبتي، و حيث ان قلب دفاع ساوثامبتون الإنجليزي محمد ساليسو، حيث انه سوف يبقى تواجد الاخوين جوردان آيو وأندري، و توماس بارتي وهم لاعب وسط أرسنال أيضا .

جنسيات + اسماء لاعبي منتخب غانا في كأس العالم 2023

حراسة المرمى: إبراهيم دانلاد (أشانتي كوتوكو الغاني) – لاورنس أتي زيجي (سانت جالين السويسري) – عبد المناف نور الدين (كاس أوبن البلجيكي)

خط الدفاع: دينيس أودوي (كلوب بروج البلجيكي) – طارق لامبتي (برايتون الإنجليزي) – جوناثان منساه (كولومبوس كرو الأمريكي) – أليدو سيدو (كليرمون الفرنسي)  – جوزيف أيدو (سيلتا فيجو) – ألكساندر دجيكو (ستراسبورج الفرنسي) – عبد الرحمن بابا (ريدينج الإنجليزي) – محمد ساليسو (ساوثامبتون الإنجليزي) – دانييل أمارتي (ليستر سيتي الإنجليزي).

خط الوسط: توماس بارتي (أرسنال الإنجليزي) – إليشا أوسو (جينت البلجيكي) – أندري أيو (السد القطري) – ساليس عبد الصمد (لانس الفرنسي) – محمد قدوس (أياكس الهولندي) – دانييل كوفي كيريه (فرايبورج الألماني).

خط الهجوم: جوردان أيو (كريستال بالاس الإنجليزي) – كمال سواه (كلوب بروج البلجيكي) -أنطوان سيمينيو (بريستول سيتي الإنجليزي) –  عثمان بوكاري (ريد ستار الصربي) –  كمال الدين سوليمانا (رين الفرنسي) –  إيناكي ويليامز (أتلتيك بلباو الإسباني) – دانييل بارنيه أفريي (هارتس أوف أوك الغاني)

منتخب غانا 2023

حيث تعد هذه البطولة، نسخة مستثنية من المونديال كأس العالم للعام 2023، حيث تم التقرير بإقامتها بمنتصف الموسم في فصل الشتاء لأول مرة في العالم، وذلك سبباً أحوال الطقس بدولة قطر، التي سوف تستضيف هذه البطولة العالمية كأول دولة عربية تقام البطولة الكبيرة والضخمة في كرة القدم على أراضيها.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي بعنوان جنسيات + اسماء لاعبي منتخب غانا في كأس العالم 2023، والذي تحدثنا عن اسماء لاعبي منتخب غانا والكثير من المعلومات أيضا ،نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.