جنسيات + اسماء لاعبي منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2023، يعد منتخب الاوروغواي واحد من المنتخبات القوية التي سوف تنافس على كأس العالم بقوة كبيرة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم نبذة تعريفية عن منتخب الاوروغواي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم اسماء لاعبي منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2023، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم طاقم تدريب منتخب الاوروغواي.

منتخب الاوروغواي ويكيبيديا

 (باللغة الاسبانية اسمه: Selección de fútbol de Uruguay)‏ يعد هو فريق كرة القدم الذي يقوم بتمثيل الأوروغواي بشكل دولي، منتخب الأوروغواي كان هو القائز الأول ومستضيف لبطولة كأس العالم لكرة القدم عقب ان تمكن من الفوز على الأرجنتين بنتيجة 4 – 2 في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 1930، بالإضافة الى انه نال على كأس العالم في البرازيل عام 1950.

اسماء لاعبي منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2023

في ما يلي سوف نعرض لكم قائمة تحتوي على اسماء لاعبي منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2023:

  • حراسة المرمى: فرناندو موسليرا (غلطة سراي التركي)، سيرخيو روتشيت (ناسيونال)، سانتياغو سوسا (إنديبندينتي الأرجنتيني).
  • الدفاع: غييرمو فاريلا (فلامنغو البرازيلي)، خوسيه لويس رودريغيس (ناسيونال)، رونالد أراوخو (برشلونة الإسباني)، خوسيه ماريا خيمينيس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، سيباستيان كواتيس (سبورتينغ البرتغالي)، دييغو غودين (فيليس سارسفيلد الأرجنتيني)، مارتين كاسيريس (لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي)، ماتياس فينيا (روما الإيطالي)، ماتياس أوليفيرا (نابولي الإيطالي).
  • الوسط: رودريغو بنتانكور (توتنهام الإنجليزي)، ماتياس فيسينو (لاتسيو الإيطالي)، فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد الإسباني)، لوكاس توريرا (غلطة سراي التركي)، مانويل أوغارتي (سبورتينغ البرتغالي)، نيكولاس دي لا كروس (ريفربلايت الأرجنتيني)، جورجان دي أراسكاييتا (فلامنغو البرازيلي)، أغوستين كانوبيو (أتلتيكو باراناينسي البرازيلي)، فاكوندو توريس (أورلاندو سيتي الأمريكي).
  • الهجوم: لويس سواريس (ناسيونال)، إدينسون كافاني (فالنسيا الإسباني)، داروين نونييس (ليفربول الإنجليزي)، ماكسيميليانو غوميس (طرابزون سوبر التركي).

طاقم تدريب منتخب الاوروغواي

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم طاقم تدريب منتخب الاوروغواي:

المنصب الاسم
المدرب  دييغو ألونسو
مساعد مدرب  داريو رودريغيز

دييغو رايموندي

مدرب الحراس  كارلوس نيكولا
مدرب اللياقة  غويلرمو سوتو
Physiologists  برونو مازيوتي

غويلرمي رودريغ

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم نبذة تعريفية عن منتخب الاوروغواي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم اسماء لاعبي منتخب الأوروغواي في كأس العالم 2023، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم طاقم تدريب منتخب الاوروغواي.