جدول مباريات كأس العالم 2023 السنغال، وهنا سوف نستعرض لكم مواعيد مباريات السنغال في مونديال 2023 المقرر إقامتها خلال شهري نوفمبر وديسمبر في قطر حيث يسعى المنتخب السنغالي للظهور بشكل مميز والعمل على تجاوز مرحلة المجموعات بالبطولة، كما ويبدأ المنتخب السنغالي مواجهات المونديال مع هولندا ثم يواجه قطر ثم يواجه الإكوادور في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر المقرر انطلاقه هذا الشهر.

مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم 2023

هنا فيما يلي سوف نعدد لكم كافة مواعيد مباريات السنغال، وتلك المواعيد هي المعتادة بشكل رسمي لنهائي كأس العالم 2023 وهي كالآتي:

  • الجولة الأولى: تشمل منتخب السنغال سيكون لمواجهة هولندا في يوم الاثنين، الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري للعام 2023م في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
  • الجولة الثانية: تشمل منتخب السنغال الذي سيواجه قطر في يوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري للعام الجاري 2023م في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الجولة الثالثة: حيث تشمل منتخب السنغال الذي سيكون في مواجهة الإكوادور في يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر للعام الجاري في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب السنغال في كأس العالم 2023

هنا سوف نعدد لكم فيما يلي اسماء أبرز وأهم القائمين  واللاعبين في مناخب السنغال والتي ستشارك في بطولة كأس العالم، والجميع يرغب بمعرفة تشكيلة تلك المباراة وهم كالآتي:

  • حراسة المرمى: ‫هم اللاعبين ايدوارد ميندي، الفريد جوميز، سيني ديانج
  • خط الدفاع: هم اللاعبين شيخو كوياتي، جانا جاي، نامباليس ميني، كريبان دياتا، بابا جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نامي، لوم نداي.
  • خط الوسط: هم اللاعبين خاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسيه، إسماعيل جاكوبس، فورموسي ميندي.
  • خط الهجوم: هم اللاعبين ساديو ماني، إسماعيل سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا ديديو، نيكولاس جاكسون، إلمان نداي.
  • كما أم النجم السنغالي ساديو ماني ضمن قائمة السنغال بعد أن أعلن أليو سيسي ذلك رسمياً في مؤتمره الصحفي اليوم، رغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع بايرن ميونيخ خلال الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، جدول مباريات كأس العالم 2023 السنغال، حيث تعرفنا على مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم 2023، وقائمة منتخب السنغال في كأس العالم 2023.