جدول مباريات كأس العالم 2023 تونس ، بعد انتهاء التصفيات الماراثونية في إفريقيا و تأهل المنتخب التونسي في كأس العالم الفيفا 2023 ، و هو ثالث المنتخبات العربية التي تشارك في بطولة كأس العالم لذا العم مع المغرب و السعودية و عبر الجنينة سنتعرف إلى تأهل المنتخب التونسي.

نتائج تونس في تصفيات كأس العالم 2023

استطاع منتخب نور قرطاج في التأهل في المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية الماراثونية حيث كان مع نطيره مالي ضمن الدور الفاصل و هزمه بهدف دون مقابل في مباراتي الذهاب و الإياب.

و المنتخب التونسي مشارك في المونديال لكأس العالم برفقة كل من المنتخبات العربية الثلاث قطر و المغرب و السعودية ، و كانت القرعة التي خرج بها هؤلاء الدول تمت في شهر إبريل الماضي ، حيث يتابع الجمهور التونسي بشكل كير و يتطلع لأي مرحلة وصل إليها المنتخب التونسي في التصفيات لنهائيات كأس العالم مع اقترابه في  220 من نوفمبر الجاري.

جدول مباريات كأس العالم 2023 تونس

بعد فرز القرعة الخاصة بكأس العالم 2023 فيفا المعزم انعقاده في دولة قطر المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة و كان بجانبها منخب فرنسا و الذي و حامل لقب كأي العالم و أيضًا كل من الدنمارك و استراليا وهما من الفرق القوية و الشديدة و المباريات التي تقام و يكون فيها طرف تكون من المباريات القوية الحاسمة .

و جاءت مجموعة تونس في ترتيب الفرق في بطولة كأس العالم للعام الحالي 2023 م على النحو التالي :

الترتيب     الفريق     اللعب    الفوز      التعادل   الخسارة    له    عليه   فارق    نقاط

فرنسا        0             0             0          0              0           0      0       0        0

تونس        0             0             0          0              0           0      0       0         0

الدنمارك     0             0             0          0              0           0      0       0        0

استراليا      0             0             0          0              0           0      0       0        0

 

جدول مباريات منتخب تونس في كأس العالم 2023

البداية لمنتخب تونس في مباريات كأس العالم 2023 فيفا ستكون مع إحدى الفرق التي ستكون مرشحة للحصول على لقب الحصان الأسود ضمن البطولة و ذلك الذي يتوقع أن يكون منتخب الدنمارك ، قبل أن يخوض مباراته مع استراليا و من ثم بعدها سيكون في مواجهة فرنسا بشكل متوالي .

و أما عن المنتخب التونسي و الجدول المباريات التي صدرت في القرعة عنه لمباريات كأس العالم فهي على النحو الآتي :

  • مباراة تونس و الدنمارك  : يوم الثلاثاء  22 نوفمبر 2023 م ، الساعة 2.00 بتوقيت تونس  ، 4.00 بتوقيت قطر ، و هي على استاد ملعب المدينة التعليمية.
  • مباراة تونس و أستراليا: يوم السبت 26 نوفمبر 2023 م ، الساعة 11.00 بتوقيت تونس  ، 1.00 بتوقيت قطر ، و هي على استاد ملعب الجنوب.
  • مباراة تونس و فرنسا  : يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2023 م ، الساعة 4.00 بتوقيت تونس  ، 6.00 بتوقيت قطر ، و هي على استاد ملعب المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة كأس العالم 2023 م

توجد العديد من القنوات الرياضية التي تهتم بنقل البث المباشر لمجرى مباريات كأس العالم و من هذه القنوات هي مجموعة قنوات بي إن سبورت و هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم ، على مستوى الوطن العربي و الشرق الأوسط.

و ستعمل شبكة قطر على نقل باقة مخصصة من أجل مباريات المونديال القطري كما هو في عاداتها في نقل البطولات الكبيرة التي تكون من نصيبها و هي عبارة عن باقة ماكس في مجموع قنواتها الأربعة.

طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم في بث مباشر 2023

قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت بشراء حقوق البث بشكل حصري لمباريات كأس العالم عبر الإنترنت و بشكل خاص في الوطن العربي و يمن لمن يرغب في متابعة و مشاهدة مجرى المباريات بشكل مباشر و بالأخص مشاهدة مباريات منتخب تونس عبر كأس العالم من خلال الخدمة التي تقدمها شبكة قنوات بي إن سبورت.

و هي خدمة بي إن كونت  ” beIN CONNECT” ، و هي خدمة غير مجانية و يتم شحنها عبر كروت الشحن الآلي بدفع مقدم.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان جدول مباريات كأس العالم 2023 تونس و تعرفنا فيه على المجوعة و الترتيب الذي حصل عليه منتخب تونس نسور قرطاج و المباريات التي سيخوضها و موعدها و القنوات الناقلة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود