مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول جدول ترتيب الدوري المصري وكل ما يتعلق به.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

ترتيب الدوري المصري!

الزمالك 35 نقطة

الاهلي 31 نقطة

بيراميدز 29 نقطة

سموحة 26 نقطة

المستقبل 25 نقطة

فاركو 22 نقطة

غزل المحلة 20 نقطة

مصري 19 نقطة

البنك الوطني 19 نقطة

طليعة الجيش 18 نقطة

الجونة 17 نقطة

إنبي 16 نقطة

اتحاد الإسكندرية 15 نقطة

سيراميكا كليوباترا 14 قطرة

المقاولون العرب

الإسماعيلي 11 نقطة

مصر المقاصة 10 نقاط

إيسترن كومباني 1 نقطة.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة المصري البورسعيدي ، في اليوم المقرر له الخميس المقبل.

سجل فريق الزمالك التعادل ضد فاركو في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي ، ضمن مباريات الدور الرابع عشر للدوري المصري.

سجل فريق الزمالك التعادل ضد فاركو في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي ، ضمن مباريات الدور الرابع عشر للدوري المصري.

تشكيل الزمالك ضد فاركو في الدوري!

التشكيل يضم: حراس المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – خط الوسط محمد عبد الشافي: طارق حامد – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله خط الهجوم. : عمر السعيد ، وعلى مقاعد البدلاء: محمد عوض ، حسام عبد المجيد ، أحمد فتوح ، حازم إمام ، محمد أشرف “رقة” ، الإمام عاشور ، محمود عبد الرازق “شكابالا” ، أيمن حفني ، سيف الدين. الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز!

صعد الزمالك إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز بعد فوزه على بيراميدز ، ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 28 نقطة ، فيما تراجع الفريق السماوي إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة ، بعد توقف ميزان بيراميدز بعد خسارة أبناء. ميت عقبة في المواجهة التي جمعت الفريقين في أمسية رمضانية لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بتعادل إيجابي بين الزمالك وبيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في مواجهات الجولة الثانية عشر في شوط أول قوي من الناحية المادية والفنية ، حتى وتلقى فريقان أربعة أهداف خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام على استاد الدفاع الجوي.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول جدول ترتيب الدوري المصري..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.