تفاصيل عقد جاريث بيل الجديد مع لوس أنجلوس، جاريث بيل هو نجم ريال مدريد السابق، حيث غادر الفريق المدريدي وغادر القارة الأوروبية ايضا، حيث قرر بيل استكمال مسيرته  في العالم الكروي مع فريق إف سي لصالح لوس أنجلوس في الدوري الأمريكي فما هي تفاصيل عقد جاريث بيل الجديد مع لوس أنجلوس دعونا من خلال مقالتنا اليوم ان نتعرف على التفاصيل خلال السطور القادمة.

تفاصيل عقد جاريث بيل الجديد مع لوس أنجلوس

حيث نشر اللاعب جاريث بيل على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي -تويتر- مقطع فيديو قصير يعلن فيه انتقاله إلى فريق إف سي الأمريكي لصالح لوس أنجلوس، حيث تبين ان النادي الأمريكي ل لوس انجلوس عقد اتفاقا مع  جاريث بيل على عقد لمدة عام واحد، مع صلاحية التمديد لـمدة 6 أشهر أخرى، لتنتهي صلاحية العقد في ديسمبر لعام 2024 م. وهناك العديد من  التقارير الصحفية التي أكدت على أن بيل كان يفكر في اعتزال  العالم الكروي في نهاية الموسم الماضي، نتيجة تهميشه مع فريق ريال مدريد وحصوله على عدد قليل من دقائق اللعب ،لكن حسابات وقرارات النجم الويلزي بيل تغيرت.

راتب الويلزي جاريث بيل

حسب ما صدر عن صحيفة -ماركا -الإسبانية ان جاريث بيل سيحصل على راتب كبير صادم من خلال تجربته في الدوري الأمريكي لصالح فريف إف سي، حيث ان راتب بيل في لوس أنجلوس إف سي سيكون كبيرا وصادما عند مقارنته بالراتب الذي  كان يحصل عليه في فريق ريال مدريد، وحسب  ما ذكر المصدر، فإن راتب الويلزي جاريث ما يقارب 20.3 مليون دولار سنويا، بينما كان أجره في ريال مدريد لا يتجاوز 1.6مليون.

هل جاريث بيل سيشارك في كأس العالم 2023؟

لم يتم إعلان القائمة التي ستشارك في البطولة كاس العالم لعام 2023 بشكل رسمي حتى الآن ولكن النجم  الويلزي جاريث بيل قاد المنتخب الويلزي للوصول إلى كأس العالم 2023، وهو يشارك حاليا مع المنتخب الويلزي في بطولة دوري لأمم أوروبا، وفي الغالب أنه سيشارك معهم في بطولة كأس العالم لعام 2023 لكن حتى الآن لم يتم الحصول على تصريحات بشكل رسمي.

انظر ايضا :كم عمر اللاعب حسان تمبكتي؟

أهداف اللاعب جاريث بيل مع فريق ريال مدريد؟

شارك اللاعب الويلزي جاريث بيل مع فريق ريال مدريد في 258 مباراة في البطولات بانواعها وعمل على تسجيل 106 هدف وساهم بـ67 تمريرة حاسمة. وبالطبع من غير الممكن لأي شخص من عشاق ومحبي النادي المدريدي أن ينسى أبرز واهم هدفين سجلهم اللاعب الويلزي في شباك فريق ليفربول بنهائيات دوري أبطال أوروبا، ويعتبر هذان الهدفان هم الأغلى في تاريخ اللاعب الويلزي بيل.

في ختام مقالنا اليوم نكون قد وضعنا بين ايديكم مسيرة اللاعب الويلزي بيل في فريق ريال مدريد وتفاصيل عقد جاريث بيل الجديد مع لوس أنجلوس لصالح فريق إف سي.