سنتعرف على تشكيلة مباراة الهلال ضد الشارقة اليوم في دوري ابطال اسيا واهم الغيابات يلا كوره ،ستلعب المباراة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مع بداية الموسم كاس أسيا لهذا العام .

يواجه الهلال السعودي مساء اليوم الجمعة ، نادي الشارقة الإماراتي في الافتتاحي للمباراة دوري أبطال آسيا .يعلن نادي الهلال عن بيع تذاكر مباراتي في دوري أبطال آسيا ضد الشارقة على منصته بالنادي.

ما هي غيابات الهلال ضد الشارقة

كما غاب سالم الدوسري عن المباراة بعد إخفاقه في الالتزام بفترة الحجر “السبعة أيام” التي تفرضها البروتوكولات الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية للفريق. وتعرض البيروفي أندريا كاريلو لإصابة خطيرة في صفوف المنتخب ، ما أبعده أيضًا عن قائمة الهلال لهذه الشارقة.

توقيت مباراة الهلال والشارقة الاماراتي

ويلعب الهلال السعودي مع الشارقة على ملعب الملك فيصل بن فهد بالرياض ، وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية و 12:15 مساءً بتوقيت الإمارات. ويلتقي الهلال السعودي مع الشارقة في الإمارات الجمعة المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشارقة الإماراتي

ويحاول المدير الفني لنادي الهلال الفوز بالمباراة الآسيوية على حساب نادي الشارقة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: ياسر الشهراني – محمد البريك – علي البليهي  – جانج هيون سو.

الوسط: سلمان الفرج – ماتيوس بيريرا – ناصر الدوسري  – محمد كنو.

الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو.

تشكيل الشارقة المتوقع ضد الهلال السعودي

ويحاول المدير الفني لنادي الشارقة الفوز بالمباراة الآسيوية على حساب نادي الهلال بالتشكيلة التالية:

حراسة : عادل الحوسني

الدفاع : جوستافو أليكس – خالد الظنحاني – سالم سلطان – فينيسيوس

الوسط : ماجد راشد – محمد عبدالباسط – لوان بيريرا

الهجوم : كايو لوكاس – بن مالانجو

 

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن كيفية تعرف على تشكيلة مباراة الهلال ضد الشارقة اليوم في دوري ابطال اسيا واهم الغيابات يلا كوره ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا الجنينة.