تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي الكأس , من خلال الموقع الإخباري الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن التشكيلة التي سيلعب بها النادي الأهلي اليوم الخميس في مواجهة نادي الزمالك المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي الكأس

يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراة رفيعة المستوى أمام منافسه الطويل الزمالك مساء الخميس 21 يوليو 2023 ، على أرض “ستاد القاهرة الدولي” ، في واحدة من روائع المصري والعربي .

في المباراة النهائية لكأس مصر العام الماضي ، واجه الأهلي الزمالك كان لدى الفريقين طريق صعب خلال موسمين للوصول إلى هناك.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

وتغلب الزمالك على أسوان في نفس الجولة فيما تغلب الأهلي على بتروجيت ليحصد مكانا في مباراة البطولة.

تبدأ يوم الخميس 21 يوليو 2023 مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، أي ما يعادل 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي والساعة 11:00 مساءً.

بين الأستاذ جيسفالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك ، وتلميذه الشاب ريكاردو سواريس ، المدرب الجديد للنادي الأهلي ، تشكل مباراة الليلة خلافا فنيا برتغاليا.

تخضع تشكيلة الفريق الأهلي البادئ لتعديلات فنية بفضل المدرب البرتغالي سواريس ، الذي عاد إلى بعض لاعبي المدرسة القديمة واعتمد عليهم بشكل كبير ، خاصة محمد شريف وأليو ديانغ في بداية المباراة ، ومن المتوقع أيضًا أن ينتقل ريكاردو سواريس تشكيلة لاعبي الأهلي الذهاب إلى 4/4/2 إلى 4/3/3 من أجل الفوز ومن المتوقع أيضا أن يعود للعب عليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي في تشكيل خط وسط دفاعي ثلاثي.

يتوقع المدرب ريكاردو سواريس استخدام التشكيلة التالية لنهائي كأس مصر اليوم ضد الزمالك ، الخميس 21 يوليو 2023 ، بناءً على تدريبات واستعداد اللاعبين.

يجري الآن البحث عن الكلاسيكو المرتقب من الجميع ، وكذلك التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك في القمة والمحطات التي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة.

في نهائي كأس مصر 2023/2020 الذي يقام على استاد القاهرة الدولي غدا الخميس 21 يوليو 2023 ، يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك.

ستبدأ المباراة عندما يطلق الحكم صافرته الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة والدوحة ، وبالتحديد الساعة 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي في أبو ظبي ومسقط.

من المتوقع أن يبدأ ريكاردو سواريس ، المدرب البرتغالي ، مباراة القمة ضد الزمالك باستخدام النظام الموضح أدناه:

  • محمد الشناوي هو حارس المرمى.
  • علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني يشكلون الرباعي الدفاعي.
  • حمدي فتحي وإيليو ديانغ وعمرو السولية في المنتصف.
  • يشكل محمد مجدي قفشة ومحمد شريف وأحمد عبد القادر خط الهجوم.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة النادي الأهلي في مواجهة نادي الزمالك بكأس مصر , تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي الكأس  .