هلس سبورت .. تشكيلة منتخب المغرب أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023، حيث سيواجه المنتخب المغربي منافسه حاملة اللقب فرنسا يوم الأربعاء في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين في مباريات نصف نهائي مونديال قطر 2023، كما سيستقبل ملعب البيت المواجهة الحاسمة بين المغرب وفرنسا في قمة نصف نهائي مونديال 2023 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت شمال إفريقيا والمغرب وتونس والجزائر، كل هذا ما سوف نتحدث حوله من خلال موقع الجنينة.

من هو معلق مباراة المغرب وفرنسا

وبحسب جدول المعلقين على مواجهات نصف نهائي مونديال 2023، سوف يتولى المهمة المُعلق المغربي جواد بده المواجهة بين المغرب وفرنسا والتي تبث على قنوات بي إن سبورت لكافة المشجعين ومحبين العرب في الوطن العربي، وبشمال إفريقيا المعلق العماني اللامع خليل البلوشي يعلق على نفس المواجهة على قنوات الكاس، كما تأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي مونديال 2023 بعد فوزه التاريخي على البرتغال من منافسات الدور الثامن بهدف دون رد، حيث جاء من على أقدام هداف المغرب في بطولة العالم يوسف النصيري، وفيما نجح الفريق المنافس وحامل اللقب لفرنسا للعبور إلى المربع الذهبي على حساب إنجلترا بعد فوزه بهدفين ثمينين مقابل هدف واحد.

تشكيلة المنتخب المغربي ضد فرنسا يوم الأربعاء

الجدير بذكره بأن مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي يمر بمواجهة صعبة أمام حامل اللقب فرنسا وسط إصابات وغيابات بسبب تعليق لاعبيه، وهنا سنعرض لكم التشكيلة الأساسية المتوقعة على النحو التالي وهي:

  • يلعب بحراسة المرمى كل من اللاعبين: ياسين بونو، منير المحمدي.
  • كذلك يلعب في خط الدفاع: يحيى عطية الله، جواد يميق، أشرف حكيمي، بدر بانون ومن المحتمل يلعب ناصر مرزاوي.
  • كما يتمركز في خط الوسط كل من: سفيان عمرابط، عز الدين يوناحي، سليم عامله، وزكريا أبو خلال.
  • وخط الهجوم بقيادة: يوسف النصيري ، سفيان بوفال ، حكيم زياش.

غيابات منتخب المغرب

حيث سيتغيب عن اللعب اللاعب البارز وليد شديرة عن المباراة بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام البرتغال، ومن المحتمل أيضاً أن يكون هؤلاء اللاعبون غانم سايس ونصير مزراوي ونايف أكراد خارج القائمة بسبب الإصابات، والجدير بالذكر أن نهائي كأس العالم قطر 2023 سوف يقام يوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر على الملعب ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة في نسخته الثانية والعشرون.

موعد مباراة المنتخب المغربي ضد فرنسا

كما سيتم عرض المباراة بتوقيت فلسطين ومصر في تمام الساعة التاسعة مساءً ولكن بتوقيت مكة المكرمة السعودية وقطر في الساعة العاشرة مساءً.

لهنا قد وصلنا لختام المقال هذا الذي كان بعنوان، هلس سبورت .. تشكيلة منتخب المغرب أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023، كما سنتعرف على من هو معلق مباراة المغرب وفرنسا، وقد عرضنا لكم تشكيلة المنتخب، كذلك قد تحدثنا حول غيابات منتخب المغرب.