تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الانجليزي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً , حيث تسعى جماهير الريدز لمعرفة تشكيلة فريقها في مواجهة نادي مانشستر سيتي اليوم السبت الثلاثين بشهر يوليو .

تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الانجليزي

لن يلعب أليسون في هذه المباراة لذا سيلعب أدريان مع كاويمهين كيلير بعد إصابته أكد كلوب أن أليسون عاد إلى التدريبات بعد أن غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة في البطن ومن المرجح أن يبدأ ضد فولهام في 6 أغسطس في مباراتهم الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال ديوغو جوتا يعاني من مشكلة في العضلات يجب أن يلعب كوستاس تسيميكاس دورًا ما ، لكن أليكس أوكسليد-تشامبرلين يعاني من إصابة خطيرة في أوتار الركبة.

الحادي عشر: أدريان – روبرتسون ، فان ديك ، ماتيب ، ألكسندر أرنولد – الكانتارا ، فابينيو ، هندرسون – دياز ، نونيز ، صلاح.

الدكة : كيلير ، كوناتي ، جوميز ، فيليبس ، فان دن بيرج ، تسيميكاس ، رامزي ، جونز ، كيتا ، ميلنر ، كارفالهو ، إليوت ، فيرمينو.

مباراة مان سيتي وليفربول

يحتل نادي ليفربول ومانشستر سيتي مركز الصدارة في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت على ملعب كينج باور (سيبدأ الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم السبت) حيث سيكون رفع الستار التقليدي للموسم المحلي في إنجلترا أمرًا مثيرًا للاهتمام.

  • من المحتمل أن يتنافس هذان الفريقان على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى وهناك القليل جدًا بينهما .
  • حيث سيتم التنافس بشدة على درع المجتمع الودود عادةً حيث يهدف كلا الفريقين إلى وضع علامة لهذا الموسم على الرغم من أن يورجن كلوب وبيب جوارديولا لن يعطوا أهمية كبيرة للفوز بهذا الكأس (وليس في مكان قريب مثل جوزيه مورينيو) ، فإنهم سيرغبون في مواصلة استعداداتهم قبل الموسم بطريقة إيجابية.
  • عادة ما يكون ملعب ويمبلي هو المكان المضيف لهذه المباراة الرائعة بين الفائز بالدوري الممتاز في الموسم السابق والفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، ولكن بسبب نهائي كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2023 الذي أقيم في ويمبلي يوم الأحد 31 يوليو ، تدخل ملعب كينغ باور في ليستر سيتي كمضيف.

نادراً ما يسعد كل من جوارديولا وكلوب بقلة الوقت الذي يقضيه لاعبوه في الصيف ، وقد لعب كلوب بالفعل في ليفربول بعد 63 يومًا فقط بين نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد وهذه المواجهة ضد مانشستر سيتي أما بالنسبة لغوارديولا ، فقد لعب فريقه مباراتين فقط في فترة ما قبل الموسم حيث فازوا في كل من الولايات المتحدة الأمريكية بفوزهم 2-1 على كلوب أمريكا في هيوستن و 1-0 على بايرن ميونيخ في ملعب لامبو الشهير في جرين باي سجل كيفن دي بروين كلا الهدفين في الفوز في هيوستن ، بينما سجل إيرلينج هالاند هدفه الأول مع السيتي في الأخير حيث شارك زملائه الجدد كالفين فيليبس وستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز في الولايات المتحدة.

تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الانجليزي , لهنا نصل لختام ونهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الوطن العربي رياضياً وتشكيلة ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي في المباراة القوية اليوم .