تشكيلة ريال مدريد والأهلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث سنعرض لكم تشكيلة ريال مدريد أمام الأهلي في مباراة اليوم والتي أتت تلك المباراة ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023-2022 والتي يتطلع إليها العديد من محبي الجولة في الوطن العربي والعالم، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم تشكيلة ريال مدريد والأهلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم

الجدير بذكره بأنه لجأ أنشيلوتي إلى فريق الاحتياط كاستيا لدعم صفوف الفريق الأول لريال مدريد برصيد خمسة مواهب برئاسة ثنائي الحراس لويس لوبيز وكانيزاريس، بالإضافة إلى ثلاثي أريبياس وماريو مارتن ومارفيل، بسبب لكثرة الغيابات في القائمة الملكية المشاركة في مونديال الأندية، وقد كان فريق الأهلي قد تأهل لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف مجاني في ربع نهائي البطولة، وقبل ذلك تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 3. -0 في الدور التمهيدي، فيما يبدأ بطل أوروبا ريال مدريد مشواره في البطولة من نصف النهائي.

تشكيلة ريال مدريد والأهلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية

سوف يلتقيان كل من فريقي ريال مدريد الإسباني مع الأهلي في مواجهة تاريخية مع المارد الأحمر في تمام اليوم الأربعاء الساعة التاسعة مساءً على ملعب مولاي عبد الله بالرباط ، ضمن مباريات البطولة التي تقام حاليا بالبطولة. دولة المغرب ويتم مشاهدتها من قبل عشاق كرة القدم والهواة، وسوف نرفق لكم فيما يلي تَشكيلة ريال مَدريد المنتظرة أمام الأهَلي في مُباراة اليوم، والتي جاءت على النحو التالي:

  • خط الدفاع: داني كارباخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، إدواردو كامافينجا
  • خط الوسط: أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو

تشكيلة الأهلى المتوقع ضد ريال مدريد في مباراة اليوم

حيث سيخوض ريال مَدريد مُباراة الأهَلي، وقد عانى من غيابات كبيرة بين صفوفه، حيث أصيب كريم بنزيمة وتيبوت كورتوا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيدر ميليتاو وإيدن هازارد، وبدوره يسعى فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لعبور الأهَلي إلى الدور النهائي والفوز باللقب مع العلم أنها ليست مهمة سهلة في ظل التراجع الأخير في نتائجه في الدوري والخسارة في كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي ضد غريمه التقليدي برشلونة.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، وقد عرضنا لكم تشكيلة ريال مدريد والأهلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وقد عرضنا لكم تَشكيلة الأهَلى المتوقع ضد ريال مدريد في مباراة اليوم.