تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي كأس الملك 2023 ، سيكون ملعب ” سانتياغو برنابيو” على موعد مع لقاء يجمع بين قطبي مدريد، و ذلك اليوم الخميس 26 يناير 2023 ن ضمن المنافسات المقامة على ربع نهائي كأس الملك في إسبانيا لموسم 2023 ، و عبر موقع الجنينة سنتعرف على تشكيلة الأبيض الملكي، علاوة على ذلك سنتعرف على تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

من المعزم أن يلتقي اليوم فريق ريال مدريد مع فريق أتليتكو مدريد و ذلك اليوم الخميس 26 يناير 2023م ، و ذلك في جولات المنافسة في بطولة كأس الملك في إسبانيا ، حيث هذه الجولة هي في ربع نهائي بطولة كأس الملك ، و ستكون المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بينما الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين و الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي كأس الملك 2023

سيكون المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، هو الواضع لتشكيلة الفريق و ذلك في مباراة الديربي ، خلال مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا ، حيث ستكون تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع : أنطونيو روديجر ، دافيد ألابا ، إيدير ميليتاو ، فيرلاند ميندي.
  • مركز الهجوم : كريم بنزيما ، فينيسوس جونيور ، ماركو أسينسو.
  • خط الوسط: فالفيردي ، لوكا مودريتش ، داني سيبايوس.

و أما بالنسبة إلى حالات الغياب فسيكون كل من أوريلين و داني متغيبين عن هذا اللقاء و ذلك بسبب الإصابة ، و أما دافيد ألابا و لوكاس فاسيكز سيكونان مشاركان في هذه المنافسة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

القنوات الناقلة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي كأس الملك 2023

ستكون القناة الرياضية السعودية المشفرة  SCC ، هي الناقل للقاء القوي بين أتليتكو وريال مدريد ، وأضف إلى ذل بأن المباراة سيتم نقلها على قناة SCC  الأولى الرياضية السعودية و هي مفتوحة و غي مشفرة و يمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات.

علاوة على ذلك ، فإن المعلق الذي سيكون على المايك في التعليق على المباراة هو المعلق السعودي عبدالله الغامدي أو المعلق فهد العتيبي.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي كأس الملك 2023 ، تعرفنا على موعدة مباراة ديربي مدريد ، و كلك القنوات الناقلة و تشكيلة ريال مدريد ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.