تشكيلة ريال مدريد أمام كلوب أمريكا , يبحث عشاق الملكي عن التشكيلة الرسمية التي سيلعب بها نادي ريال مدريد في مواجهة الأربع أمام كلوب أمريكا , نقدم لكم تفاصيل هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الرياضة عالمياً وعربياً .

تشكيلة ريال مدريد أمام كلوب أمريكا

سيلعب ريال مدريد ضد كلوب أمريكا يوم الثلاثاء ، 26 يوليو ، في مباراة ودية مع كلوب أمريكا يمكنك إلقاء نظرة على التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين لهذه اللعبة الشيقة للغاية من خلال هذه المقالة .

في مباراة ودية أخرى قبل الموسم الجديد هذا الصيف 2023 سيواجه أبطال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وريال مدريد ونادي أمريكا بعضهم البعض يوم الثلاثاء 26 يوليو ستجد هنا التشكيلات المحتملة لنادي ريال مدريد .

كان موسم ريال مدريد ناجحًا حقًا أكثر بكثير مما كان متوقعا في الواقع ، لم يكن هناك قلة ممن اعتبروا أن “Merengues” ستجري موسمًا انتقاليًا لتكون قادرة على تكوين فريق أكثر تنافسية في 2023/2023 لم يكن هذا ما حدث لأنه بالإضافة إلى الدوري الإسباني ، فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ، وبالطبع يريدون الاستعداد للاستمرار على هذا المسار الموسم المقبل.

تحظى أمريكا بفرصة كبيرة لمواجهة أفضل الفرق في أوروبا وهو امتياز محجوز بلا شك لعدد قليل من الفرق في كونكاكاف على الرغم من أنه ربما كان أفضل شيء هو أن تكون هذه المباريات قبل بداية Apertura 2023 بمثابة استعداد ، إلا أن الحقيقة هي أن هذا الإعداد المهم مع فرق رائعة سيعمل على تقوية الفريق المكسيكي.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد

سيتمكن كريم بنزيمة من اللعب ضد أمريكا ، على الرغم من أنه من المرجح أن يدخل في الشوط الثاني. الذي لن يكون متاحًا هو داني كارفاخال بسبب مشكلة في الكاحل.

سيكون لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفيرلاند ميندي في البداية مرة أخرى ، ومن المحتمل أن يستمر المهاجمون الثلاثة إيدين هازارد وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة هي البداية: كورتوا. فاسكيز ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ رودريجو ، هازارد ، فينيسيوس .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

تقام المباراة الودية المقررة بين ريال مدريد ونادي أمريكا يوم الأربعاء 27 يوليو 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريقين للموسم التالي 2023-2023.

بعد هزيمته أمام برشلونة بهدف لم يتم الرد عليه ، سيلعب ريال مدريد مع نادي أمريكا في اليوم التالي الساعة 4:30 صباحًا (بتوقيت القاهرة) والساعة 5:30 صباحًا (بتوقيت مكة المكرمة).

لقاء الأربعاء هي لعبة ودية يمكن مشاهدتها عبر قناة FIFA حتى لو لم تصرح أي قنوات مفتوحة أنها ستبثها.

فيما يلي قائمة بأسماء أعضاء فريق مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الذين زاروا الولايات المتحدة الأمريكية:

  • كورتوا , لونين , لويس لوبيز , لوكاس كانيزاريس هم حراس المرمى.
  • يشكل كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، فاليجو ، ناتشو ، روديجر ، ميندي ، أودريوزولا ، وتوبياس خط الدفاع.
  • يشكل خط الوسط كروس , مودريتش , كاسيميرو , فالفيردي , فاسكيز , تشواميني , سيبايوس , كامافينجا.
  • كريم بنزيمة , أسينسيو , فينيسيوس , روديجر , ماريانو , لاتازا هم المهاجمون.

تشكيلة ريال مدريد أمام كلوب أمريكا , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم وفي الوطن العربي .