تشكيلة اتلتيكو مدريد امام ريال مدريد , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم  الأوروبية و خصوصا جماهير نادي ريال مدريد و نادي   اتلتيكو مدريد يرحب بكم موقع الجنينة و سوف ندعمك بتشكيلة  المتوقعة للمواجهة الكبيرة في  الدوري الاسباني لموسم 2023-2023 و جدول ترتيب الأندية  الدوري الاسباني 2023-2023 و بعض الأرقام لهذه الموسم تابعوا معنا .

تشكيلة اتلتيكو مدريد امام ريال مدريد

أعلنت العديد من الصحف الاسباني الكبيرة عن التشكيلة المتوقعة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتشكيلة ريال مدريد، التي سوف يلعب بها أمام ضيفه اتلتيكو مدريد، مساء يوم الأحد ، في إطار مواجهات الجولة السادسة ، من عمر مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2023-2023 ، على ملعب سانتياجو برنابيو.

و قد نشروا تشكيلة ريال مدريد الأساسية لمباراة ديربي مدريد ضد  اتلتيكو مدريد تشهد عدة تغييرات عن مواجهة لايبزيج الماضية في دوري ابطال أروبا ، و التي انتهت بفوز الفريق الملكي ريال مدريد  بنتيجة 2\0، في دوري ابطال أروبا.

تشكيلة ريال مدريد

المدرب: كارلو أنشيلوتي.

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – ديفيد ألابا – فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: أوريلين تشواميني – فيديريكو فالفيردي – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش .

في خط الهجوم: رودريجو جوس – فينيسيوس جونيور.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الميرنجي كل من، لونين – لويس لوبيز – داني سيبايوس – ناتشو – ألفارو أودريوزولا – ماركو أسينسيو – توني كروس – ماريانو دياز – خيسوس فاييخو – إدين هازارد.

تشكيلة اتلتيكو مدريد

المدرب :دييجو سيميوني

الحراسة: أوبلاك
الدفاع: رينيلدو – فيتسل – خيمينيز
الوسط: مولينا – لورنتي – كوكي – ليمار – كاراسكو
الهجوم: موراتا – جواو فيليكس

هل يخاطر بنزيما و يشارك مع ريال مدريد في الديربي

و قد تواجد كريم بنزيما لمشاهدة تدريبات صباح الخميس الخاصة بفريق ريال مدريد بعد مباراة لايبزيج و يبدو بأن فرص مشاركته في لقاء الديربي ضدأتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع في محل شك كبير.

و سوف يختار الأفضل بنزيما ما بين اللعب ضد اتلتيكو يوم الأحد و مع المنتخب الفرنسي أمام النمسا والدنمارك، او الانتظار لأسبوعين آخرين حيتم يتعافى بشكلٍ كامل قبل العودة إلى أرض الملعب.

و ذكرت صحيفة “ماركا” أن حالة بنزيمة تتحسن بشكل حاد، و أن المهاجم الفرنسي يمتثل لتعليمات العلاج، و مشاعره إيجابية للغاية، لكن مشاركته في الديربي ما زالت مجهولة.

و أفادت الصحيفة بأن عملية التعافي من الإصابة تسير على ما يرام، حيث يقوم المهاجم الفرنسي بإعداد مثالي لعمية التعافي.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقلنا اليوم عبر منصة الجنينة الاخباري الذي قدمنا خلال سطور هذه المقال التشكيلة المتوقع للمواجهة لديربي مدريد و من ثم ذكرنا لكم هل يخاطر بنزيما و يشارك مع ريال مدريد في الديربي  للمواجهة المنتظرة امام اتلتيكو مدريد و شكرا لكم على حسن قراءتكم.