تردد قناة النيلين الرياضية الجديد 2023 Neelian Sport، حيث تعد قناة النيلين السودانية من بين اهم القنوات الرياضية السودانية التي حازت على اعجاب وتقدير المتابعين وحصلت على اعلى نسبة مشاهدات بين القنوات السودانية اضافة الى وجود استديو التحليل المستهدف لجميع الاحداث الرياضية مباريات، ومن خلال هذا المقال سنذكر لكم تردد قناة النيل السودانية الجديدة، neelian sport 2023، وكذلك معرفة المزيد عن القناة ومحتوياتها

تردد قناة النيلين الرياضية الجديد 2023 Neelian Sport

قامت قنوات النيلين السودانية الرياضية بعمل ترددات جديدة لها على النايل سات وعرب سات، مع العلم أنها قناة مجانية، كما يمكن لجميع المشتركين استقبال إشارات البث الإذاعي المتعلقة بقناة النيل الرياضية السودانية على القمر الصناعي عربسات من خلال الترددات المتاحة والاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الإعلامية للبرامج الرياضية والمباريات الحية والاستوديوهات تحليل كامل للدوري السوداني، وبالنسبة لقمر العرب سات فالترددات هي كالتالي:

التردد: 12523 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 الجودة: SD

التردد: 10810 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4  الجودة: SD

أما بالنسبة لقمر النايل سات فالتردد كما يلي:

التردد: 11938 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: SD

ما هي قناة النيلين الرياضية الجديد 2023 Neelian Sport

تعد قناة النلين الرياضية السودانية من أشهر القنوات السودانية المتخصصة في البث المباشر لجميع البطولات الرياضية السودانية، ولعل أهمها البطولات الرياضية المتعلقة بمباريات كرة القدم السودانية مثل الدوري السوداني لكرة القدم، بالإضافة إلى برامج تحليلية تتميز بتحليل رياضي شامل لجميع أحداث المباريات.

كذلك تعمل هذه القناة التي تعد من القنوات المهمة التي تم إطلاقها لنشر الوعي الثقافي والرياضي لدى المتابعين على مستوى السودان والوطن العربي، على نشر الوعي بأهمية اللياقة البدنية في الحفاظ على اللياقة البدنية. وصحة جميع أجزاء جسم الإنسان، وكذلك حقيقة أن ممارسة الرياضة يجب أن تكون من ضروريات الحياة، سواء بالنسبة للبالغين أو الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه القنوات تسعى جاهدة لبث كل ما هو جديد ومميز وشيق بالإضافة إلى ضمان الاحتراف الإعلامي من خلال توظيف عدد كبير من المسؤولين التنفيذيين الإعلامي والرياضي للتعليق وبث البرامج الرياضية والتحليل الرياضي الشامل واستهداف جميع مباريات كرة القدم.

نبذة عن محتوى قناة النيلين الرياضية Neelian Sport

اهتمت قناة النيلين الرياضية على بث محتوى إعلامي متميز من مختلف البرامج الرياضية والصحية، بالإضافة إلى عرض أنشطة البطولات المحلية التي أقيمت في جمهورية السودا ، بما في ذلك الدوري السوداني لكرة القدم، مع توفير معلومات ورياضية مستفيضة. التطورات في جمهورية السودان ودول شمال إفريقيا.

علاوة على ذلك فقد اهتمت قناة النيلين الرياضية السودانية بالبث الإذاعي المباشر لجميع المباريات والبطولات الرياضية السودانية، باستخدام أحدث تقنيات الجودة في مجال البث، من خلال تطبيق تقنية SD التي تمنح الجماهير أعظم المتعة والإثارة والحماس في مشاهدة المباريات الرياضية وغيرها من البرامج الأخرى.

وفي الختام نكون قد ذكرنا لكم تردد قناة النيلين الرياضية، وكلام عنها، ونبذة محتوى عن هذه القناة بشكل مختصر، كما نتمنى أن يكن قد نال هذا المقال إعجابكم وتقديركم وأوصلكم للمعلومات التي تحتاجونها.