تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك، تم انطلاق بطولة كأس العالم للعام 2023م في دولة قطر، حيث يشارك فيها بحوالي اثني وثلاثين منتخب دولي لكرة القدم، وها قد شارفت مجموعات الدور الأول على حسم التأهل إلى الدور الثاني أم العودة إلى حضن الوطن، حيث عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك، كما سنتحدث عن وقت مباراة السعودية أمام المكسيك في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2023.

مباراة السعودية والمكسيك

ورد بأن سوف يشهد ملعب لوسيل في دولة قطر مباراة كرة القدم بين كلا من الفريقين منتخب السعودية ومنتخب المكسيك في كأس العالم وذلك نسخته الثانية والعشرين في العام 2023م ، لكي تكون تلك المباراة في مثابة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تلك البطولة ، بالإضافة الى انه متوقع أن تكون المباراة حماسية للغاية ، فكلا المنتخبين يتعلق تأهلهما إلى الدور الثاني بالفوز بتلك المباراة.

وقت مباراة السعودية والمكسيك

سوف يلعب المنتخب السعودي مع المنتخب المكسيكي في خلال يوم الأربعاء الذي يوافق  الثلاثين من نوفمبر/ تشرين الثاني2023م  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجمهورية العربية المصرية، وفي خلال الساعة العاشرة مساء بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية وقطر، وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك

وفقا لما ورد بأن سوف يخوض المنتخب السعودي بحوالي ثالث مواجهاته في كأس العالم 2023 ، مقابل نظيره الأميركي الشمالي، المكسيك، بعد وقوعهما في المجموعة الثالثة للمونديال، وفيما يلي سنتعرف على تاريخ مواجهاتهم:

  •  في السابق لعب الأخضر أمام المكسيك بحوالي 5 مرات، خسر في 4 مع تعادل وحيد، من دون تحقيق أي انتصار.
  • حيث واجه المنتخب السعودية المكسيك للمرة الأولى في عام 1995 وخسر (2-0) التي تم اقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز” وفي نفس العام تواجه الطرفان في لوس أنجلوس الأمريكية، وخسر المنتخب السعودي (2-1).
  • حيث كانت آخر المواجهات بين المنتخبين في كأس القارات 1999 وخسرت السعودية (5-1).
  • بالإضافة الى ان سوف المنتخب السعودي أمام المكسيك في يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر في مونديال قطر 2023.
  • وفي خلال كأس العالم 2023 الحالي منتخب المكسيك تعادل أمام بولندا (0-0) في الجولة الأولى ثم خسر (0-2) أمام الأرجنتين ليكتفي بنقطة وحيدة من مباراتين.
  • وأيضا يحتاج المنتخب السعودي الفوز على المكسيك من اجل ضمان التأهل لدى الدور المقبل من كأس العالم 2023.
  • كما تشارك السعودية في كأس العالم 2023 لحوال المرة السادسة في تاريخها بعد بطولات كلا من 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.

 

 

 

 

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك ، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بتلك المباراة ، بالإضافة الى وقت مباراة السعودية والمكسيك.